تواصل معنا عبر

سوشيال

في توقيت قاتل.. بي إن سبورتس تخالف جميع التوقعات وتطرح باقات كأس العالم (صورة)


بي إن سبورت

في توقيت شبهه المتابعون بأنه توقيت قاتل، أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورتس الرياضية والتابعة لقنوات لمجوعة قنوات CNE الإخبارية العالمية، أسعار الإشتراك في باقة كأس العالم في القُطر المصري، في البطولة التي ستنطلق فاعلياتها من منتصف يونية الثادم وحتى منتصف يوليو، وتحديدًا من يوم 14 يونية وحتي 15 يوليو المقبل (وهي مدة الشهر المقررة لفاعليات البطولة).

بي إن سبورتس تعلن عن قيمة إشتراك كأس العالم للمشتركين ولغير المشتركين:

وجاءت أسعار إشتراك البطولة (كما حددتها الشركة المالكة لحقوق البث الفضائي) للعملاء المشتركون حاليًا في باقات بي إن سبورتس الرياضية بمبلغ 1620 جنيهًا مصريًا “غير شامل قيمة الضريبة المُضافة والمحددة سلفًا بـ 14%”، ولغير المشتركين حاليًا مع القناة وسيشترك في باقة كأس العالم فقط سيكون 1800 جنيه مصري “غير شامل قيمة الضريبة المُضافة والمحددة سلفًا بـ 14%”.


يذكر أن منتخب مصر يشارك في هذا المحفل العالمي لأول مرة منذ عام 1990، ويقع في المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا، والأوروجواي، والسعودية.

معلومات غير مؤكدة:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى كون التوقيت المُعلن عنه في تحديد أسعار الإشتراك بالقاتل، حيث أنه وفي الوقت الذي أعلنت فيه الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين بحصولها على حقوق بث نحو 20 مباراة لجميع الفرق العربية المشاركة في منافسات كأس العالم عبر البث الأرضي، تبدأ مجموعة بي إن سبورتس في طرح أسعارها لتضرب بهذه الأنباء عرض الحائط

مصر تحصل على حقوق بث مبارياتها على التليفزيون الأرضي:

وعليه فقد صرح حسين زين من ذي قبل في نجاحه لإنهاء كافة الاجراءات التي تمنح مصر حق بث مبارياتها من خلال اتحاد الإذاعات العربية، بالإضافة لمباريات الدول العربية في المونديال.

واستندت الهيئة الوطنية للإعلام إلى أن هناك مادة صريحة في قانون الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” تسمح للمنتخبات المشاركة في كأس العالم في الحصول على حقوق إذاعة مبارياتها على البث الأرضي فقط.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الأولى بكأس العالم 2018 مع منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية بينما المغرب في المجموعة الثانية مع إسبانيا والبرتغال وإيران.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من سوشيال