تواصل معنا عبر

عالمي

في حديث خاص للموقع الرسمي لليفربول.. صلاح يكشف كواليس تألقه هذا الموسم مع الريدز


محمد صلاح وكلوب

في حديث مقتضب لموقع ليفربول الرسمي، أجرى جناح الفريق محمد صلاح حديثًا أفصح من خلاله و كشف للجميع عن كواليس مساعدة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، وما اضفاه عليه من خبرات تكتيكية في الملعب كانت بنثابة الإنطلاق للمساهمة بشكل كبير في الحصول على أفضل المواسم بالنسبة له.

خاصة بعد ان وصل صلاح للرقم 30 على مستوى التهديف مع ليفربول في 36 مباراة فقط منذ إنتقاله من أيه إس روما الإيطالي مطلع الصيف الماضي في صفقة قُدرت بـ 36.9 مليون جنيه استرليني .
محمد صلاح في روما


ذلك الرقم من الأهداف والذي وصل له فقط “جورج ألان” في عام 1896 بشكل أسرع لليفربول، وصلاح يضع نصب عينيه معدل اهداف أكثر وأكثر مع يورجن كلوب، خاصة والمدير الفني يضع اللاعب في تحدي خاص به على مستوى تحسين موهبته في المناطق الوسطى من الملعب.

تصريحات صلاح عن دور كلوب معه:
وفي هذا الصدد أفصح صلاح عن اهم التعليمات التي يلقيها دائمًا عليه كلوب قائلًا: “يطلب مني المدير الفني أن ألعب بتركيز شديد على التهديف، وهو أكثر من أي من المدربين الآخرين طلبوا مني ذلك، لذلك أنا دائما أمام الهدف أن تعطيني الفرصة لأسجل، فهو دائما يقول لي فلتبقى على مقربة من الهدف في التدريبات”.

واتبع حديثه “لا أريد أن أقول الكثير لأننا لا يزال أمامنا طريق طويل لنقطعه في الموسم، ولا أريد أن أعطي الكثير من الكلام. ولكن علينا التدريب بشكل أكبر”.

محمد صلاح وكلوب

حديثه حول نسبة تهديفه والفرص المتاحة:
وعن كمية فرص التهديف المتاحة له والضائعة، قال صلاح: “لا يمكنك تسجيل 10 أهداف من 10 كرات، هذا أمر مستحيل وأنا أعلم أنني قد غاب عني التوفيق في العديد من الفرص هذا الموسم. ولكني أحاول تحسين مستواي دائمًا، أنا أحاول دائما أن أرى نقاط الضعف أعمل على تحسينها، وأنا أحاول دائما أن أسجل بطرق مختلفة.

محمد صلاح

وفي النهاية أغلق صلاح حديثه مع الموقع الإنجليزي قائلًا: “التألق الفردي يقترن دائمًا بمجد الفريق، لقد جئت إلى هنا للفوز بألقاب، للفوز بشيء للنادي، بالنسبة لنا لاعبين وللمشجعين، أحب أن أفوز بشيء مع ليفربول، ونحن نعمل جاهدين كل يوم لمحاولة تحقيق ذلك”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من عالمي