تواصل معنا عبر

انتقالات

في طريقه نحو السينتياجو بيرنابيو.. مهاجم الإنتر يرفض التجديد مرة اخرى


انتر ميلان

أفادت تقارير صحفية إسبانية، بأن مهاجم النيراتزوري “نادي إنتر ميلان الإيطالي”، الأرجنتيني “ماورو إيكاردي”، قد رفض بالفعل تجديد عقده مع فريقه الإيطالي الحالي، في خطوة إستباقية من اللاعب نحو تخطيه الحواجز الإيطالية ومرورًا للميرينجي “ريال مدريد”.

مابين طلبات الإنتر ورغبة ريال مدريد:
وبحسب صحيفة “أس” الإسبانية فإن إيكاردي في إنتظار عرضًا رسميًا للإنضمام إلى ريال مدريد الإسباني، في حين لن يفرط إنتر في مهاجم الفريق بأقل من 110 ملايين يورو (بحسب التقارير الصحفية الصادرة من إيطاليا)، وهو المبلغ الذي يمكن لريال مدريد أن يدفعه بسهولة – على حد قول النادي الإيطالي-.


أسباب تدعوا لتواجد إيكاردي في مدريد:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى سعى العديد من الأندية الأوروبية للظفر بخدمات المهاجم الأرجنتيني “ماورو إيكاردي”، وبصفة خاصة الفريق الملكي ريال مدريد، خاصة بعد المردود الفني المتميز المقدم من اللاعب رفقة ناديه الإيطالي، وأيضًا تحسبًا لفشل المفاوضات مع اإنجليزي نجم الإسبيرز توتنهام “هاري كين”، وفي السبيل لتوفير بديل قوي للمهاجم الفرنسي “كريم بنزيما”.

وما يدعوا إيكاردي للتواجد بصفوف ريال مدريد في الفترات القادمة، رؤيته لما حققه مواطنه المهاجم الأرجنتيني السابق لريال مدريد “جونزالو هيجواين” من عديد النجاحات رفقة الملكي، قبل إنتقاله للعب في الدوري الإيطالي عبر بوابة نابولي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من انتقالات