تواصل معنا عبر

المحترفين

في طريق الحفاظ على جوهرته الثمينة.. ليفربول يعدل قيمة عقد محمد صلاح


محمد صلاح

في الطريق للحفاظ على جوهرته الثمينة، أقترب نادي ليفربول الإنجليزي بشدة من تعديل عقد الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق المتألق خلال الفترة الماضية، بعد ان تناقلت وسائل الإعلام العالمية عن قرب رحيل النجم المصري لكبرى أندية أوروبا والعالم، لاسيما ريال مدريد الإسباني.

التأكيد على تعديل عقد محمد صلاح:
وفي هذا الأمر أكدت صحيفة “توتو ميركاتو الايطالية” على أن الاتفاق بين الطرفين على تعديل العقد وزيادة الراتب السنوي اقترب كثيرًا خلال الأيام القليلة المقبلة.


محمد صلاح

الكشف عن قيمة عقد صلاح الحالي وبعد التعديل:
يذكر ان محمد صلاح يحصل الآن بالفعل على راتب سنوي مع ليفربول يصل قدره إلى 5.5 مليون يورو وسيتم زيادته حسب التعديل الجديد إلى 7 مليون يورو سنويًا.

محمد صلاح

محاولات مدريد لخطف صلاح:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن صحيفة أكسبريس كانت قد أكدت في وقت سابق على أن الريدز ليفربول لديه رغبة حقيقية في الحصول على خدمات سيبايوس لاعب الريال، وعلى الرغم من أن اللاعب الإسباني لديه شرط جزائي بقيمة 440 مليون جنيه استرليني، إلا أن إدارة الميرينجي أبدت مرونة لفتح باب التفاوض مع الريدز، والموافقة على بيعه بما لا يقل عن 45 مليون جنيه استرليني، في مقابل التعاقد مع محمد صلاح ودفع باقي أموال التفاوض (طالع تفاصيل عرض مدريد الجديد لصلاح).


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين