تواصل معنا عبر

الزمالك

في قرار سريع منه.. أحمد الشناوي يقرر الرحيل عن مصر !!


أحمد الشناوي

في قرار سريع من اللاعب ولا يحتمل التأخير، قرر الحارس الدولي أحمد الشناوي “حارس مرمي نادي الزمالك وومنتخب مصر الووطني” السفر لألمانيا سريعًا للعلاج وإجراء جراحة بعد تشخيص اصابته .

أحمد الشناوي يواصل الفحوصات:

وكان الشناوي قد أجري فحوصات اليوم تحت اشراف دكتور أحمد عبد العزيز “المتخصص في إصابات الملاعب” للوقوف علي حجم اصابته عقب الاصابة في مباراة الاتحاد السكندري الأخير، والتي أنتهت بفوز الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد، بعد أن خرج الشناوي من أرض الملعب مصابًا، مما أدى هذا الخروج لنقطة تحول في المباراة لصالح الإتحاد السكدنري، بعد ان كان الزمالك متقدم في النتيجة بهدف وحيد، تلك النتيجة التي ادت إلى إقالة الكابتن إيهاب جلال “المدير الفني للزمالك” من قمة الهرم الفني للفريق الأول بالقلعة البيضاء.


تشخيص عبد العزيز لإصابة الشناوي:

وفي سياق متصل،  أكد الدكتور أحمد عبد العزيز للشناوي على إن إصابته بقطع من الدرجة الثالثة في الرباط الداخلي للركبة، وشدد في حديثه للاعب على وجود شك قوي في  إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي، ولكنه يتطلب إجراء منظار للركبة للتأكد من القطع. وخضع اللاعب لفحص طبي واختبارات عديدة تحت إشراف أحمد عبد العزيز، قبل أن يخطره الطبيب بحجم الإصابة التي تعرض لها في الآونة الأخيرة.

الشناوي يغادر القاهرة متجه لألمانيا:

أثبتت الأشعة التي أجراها أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي بعدما حرص على الاطمئنان على تشخيصه لدى أحد الأطباء خارج النادي وكشف عن قطع جزئي في الرباط الصليبي.

أحمد الشناوي يتعرض للإصابة بالرباط الصليبي:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى خضوع أحمد الشناوي للفحص الطبي منذ ذي قبل تحت إشراف محمد شيحة طبيب فريق طلائع الجيش، وتبين إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

وخرج أحمد الشناوي من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري مصابًا خلال المباراة التي انتهت بهزيمة الأبيض بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتعد إصابة أحمد الشناوي ضربة موجعة للزمالك ومنتخب مصر الذي يستعيد لكأس العالم 2018 بعد أن أوقعته القرعة في المجموعة الأولى مع أوروجواي وروسيا والسعودية.

أحمد الشناوي


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك