تواصل معنا عبر

المحترفين

في ليلة الأبطال غدا.. صلاح وماني يتصدران قائمة ليفربول لمواجهة روما


محمد صلاح وماني

أعلن الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لفريق الريدز ليفربول عن قائمة فريقه التي هي الأن بصدد السفر لإيطاليا، عصر الثلاثاء، إستعدادًا مواجهة ذئاب العاصمة الإيطالية “إيه إس روما” في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي جائت مبشرة بوجود الثنائي الإفريقي المتألق “محمد صلاح وساديو ماني”.

صلاح وماني على رأس القائمة:

يذكر ان الريدز سيتوجه إلى روما مع الأفضلية بثلاثة أهداف من مواجهة الذهاب والتي أنتهت في الآنفيلد أرينا بخماسية حمراء مقابل هدفين للضيوف.


على أن ينضم للقائمة أيضًا كل من قائد الفريق ونجم خط وسطه “جوردن هندرسون”، وكذا نجم الرواق الأيمن في الفريق “ترينت أليكساندر آرنولد، ذلك الثنائي الذي كان يعاني من إصابات طفيفة، في اخر مشاركة لهم مع الفريق امام ستوك سيتي في الدوري الإنجليزي.

أيضًا سيسافر السنغالي ساديو ماني، الذي استُبعد من مواجهة ستوك سيتي للإصابة على مستوى الفخذ فيما سيسافر أيضًا صانع ألعاب الفريق آدم لالانا.

على ان يخرج عن القائمة، اللاعب جو جوميز،، بعدما أصيب في الكاحل يوم السبت في المباراة السالف ذكرها.

وفيما يلي قائمة ليفربول، والتي جائت على النحو:

حراسة المرمى: كاريوس، مينيوليه.

خط الدفاع: فان ديك، كلاين، كلافان، لوفرين، روبرتسون، مورينو، أليكساندر آرنولد.

خط الوسط: ميلنر، هندرسون،لالانا، فينالدوم، سولانكي، جونز، وارد، وودبيرن، ماسترسون، كاماتشو.

خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح، ساديو ماني، إنجز.

وفي سياق متصل، في مفاجأة سعيدة وغير متوقعة، أختير هداف ليفربول، وجناحهم الطائر، الدولي المصري محمد صلاح، كأفضل لاعب في استفتاء رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا، ليهيمن على الجوائز الفردية، بعد موسم رائع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

رابطة الكتاب الإنجليزية تحتفل بمحمد صلاح:

كان صلاح قد فاز في وقت سابق بجائزة رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين، بعد منافسة شرسة مع كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي و هاري كين نجم توتنهام هوتسبير، كما جائت هذه الجائزة بعد أن سجل 43 هدفًا في كل المسابقات التي شارك فيها رفقة زملائه في الريدز.

وبعد ان حاز صاحب الـ 25 عامًا، على هذه الجائزة الفريدة، أصبح هو أول لاعب أفريقي ينال هذه الجائزة المهمة.

محمد صلاح

دوري أبطال أوروبا:

يذكر أن صلاح قدا فريقه ليفربول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لأول مرة منذ عشر سنوات، وهو الآن بصدد الإستعداد رفقة زملائه لملاقاة ذئاب العاصمة الإيطالية “إيه إس روما” في إياب الدور نصف النهائي للبطولة الأوروبية العريقة، والمقرر إقامتها مساء غدًا، الأربعاء، على ملعب الأوليمبيكو في روما، في تمام التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين