تواصل معنا عبر

المحترفين

قائد الريدز عن صلاح.. شعرنا منذ وجوده معنا أنه شخصية “خيالية”


محمد صلاح

“شخصيته رائعة داخل الملعب وخارجه، كما نعلم أنه لاعب كبير، لكنه كان خيالياً وفاق كل التوقعات، ويتطور بشكل مستمر، لأنه دائماً يقوم بعمل إضافي خلف الكواليس، دائماً يتواجد في الصالة الرياضية لرفع معدلات اللياقة البدنية، أو في التدريبات يتدرب على تسديد الكرة من مختلف المسافات، وغيرها من الأمور من أجل التطوير من مستواه”

محمد صلاح شخصية خيالية:

كانت هذه الكلمات هي الأولى الصادرة عن قائد الريدز “جوردان هينردسون”، الصديق المقرب لمحمد صلاح في قلعة الآنفيلد، عقب تتويجه بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج” عن الموسم الحالي 2017/2018.

كما أعرب قائد نادي ليفربول الإنجليزي، جوردان هيندرسون، أيضًا عن سعادته بالإنجاز الذي حققه زميله في الفريق، المصري محمد صلاح، بعد تتويجه أمس الأحد بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي موسم 2017/2018.

كلمات هيندرسون عن صلاح:

وفي هذا الحدث العظيم، قال هيندرسون في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” الإنجليزية والمتخصصة في الشؤون الرياضية، متحدثًا عن حجم الإنجاز المتحقق “إن صلاح يتحلى بشخصية رائعة، إذ أن منذ انضمامه إلى ليفربول الصيف الماضي، نجح في التأقلم سريعًا مع الفريق وفي فترة قياسية، علمنا حينها أنه لاعب كبير”.

يذكر أن محمد صلاح نجم نادي ليفربول كان قد توج ليلة امس، الأحد، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي لعام 2018.

وتنافس محمد صلاح على الجائزة مع كيفين دي بروين ودافيد سيلفا وليروي ساني ثلاثي مانشستر سيتي، ودافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد وهاري كين مهاجم توتنهام.

محمد صلاح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وفي سياق متصل، أحرز محمد صلاح 31 هدفًا حتى الآن مع ليفربول في الدوري الإنجليزي وصنع 9 أهداف متفوقًا على دي بروين الذي سجل 8 أهداف وصنع 15 هدفًا.

وقاد محمد صلاح نادي ليفربول للوصول إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة إلى جانب الوصول إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لمواجهة روما الإيطالي بعد تجاوز عقبة مانشستر سيتي.

 

المزيد من المحترفين