تواصل معنا عبر

الاهلي

قائمة الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري.. ظهور دائم للبدلاء وغيابات بالجملة


في لقائه الهام والتحضيري لمواجهات الفريق المقبلة إفريقيًا، اعلن الكابتن حسام البدري “المدير الفني للفريق الول لكرة القدم بالنادي الأهلي” عن قائمة الفريق لملاقاة فريق سموحة السكندري، في المواجهة رقم 31 من بطولة الدوري العام المصري الممتاز لكرة القدم، وجائت قائمة الأهلي كالمعتاد مرصعة بأفراد الفريق الملازمين لدكة البدلاء في مباريات الدوري قبل حسمه، أمثال ميدو جابر وكريم نيدفيد وهشام محمد، وكذا خالية من أفراد الفريق الأساسيين، سواء عن طريق الإستبعاد الفني أو المرضي.

وعليه فقد جائت قائمة الأهلي كالأتي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، على لطفي، رمضان مصطفى.


خط الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، محمد نجيب، صبري رحيل، محمود الجزار.

خط الوسط: كريم نيدفيد، حسام عاشور، أكرم توفيق، هشام محمد، وليد سليمان، حسام غالي، جونيور أجايي، ميدو جابر، أحمد حمدي، إسلام محارب، محمد شريف، أحمد حمودي.

خط الهجوم: مروان محسن، أحمد ياسر ريان.

كما جائت قائمة المستبعدين من مواجهة الأهلي أمام سموحة لتحتوي على كل من “شريف إكرامي، باسم علي، أحمد فتحي، سعد سمير، علي معلول، عمرو السولية، عبد الله السعيد، باكا و وليد أزارو”.

سموحة في الدوري ثم الداخلية في كأس مصر:

وفي هذا الصدد فقد قرر المدير الفني للفريق حسام البدري، منح لاعبي الفريق المصابين راحة سلبية من التدريبات بعد غد الإثنين، تجنبًا للإرهاق- والذي يخشى منه الجهاز الفني- ولمنح اللاعبين قسط من الراحة قبل مواجهة الداخلية في كأس مصر.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى مواجهة النادي الأهلي فريق سموحة السكندري في الجولة رقم 31 من الدوري المصري، والمُزمع إقامته غدًا الأحد، على إستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام في تمام السابعة والنصف مساًء بتوقيت القاهرة، ومن ثم يتوجه الفريق بعدها لمواجهة فريق الداخلية الجمعة المقبل، على ملعب السلام.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي