تواصل معنا عبر

الزمالك

قائمة الزمالك الإفريقية.. الصفقات البيضاء حاضرة ومفاجأة أحمد رفعت الأبرز


إيهاب جلال

بعد أن أكتملت كل أركان المنظومة داخل الفريق الكروي لنادي الزمالك، وخاصة بعد إنتهاء الميركاتو الشتوي منذ عدة ساعات، أعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالزمالك قائمة الفريق الأفريقية للنادي الأبيض التي ضمت في طياتها 29 لاعبا.

هذا وقد جائت القائمة كما أعلن النادي مؤخرًا كالأتي.


حراسة المرمى: أحمد الشناوى- محمود عبد الرحيم “جنش”-  عمر صلاح.

خط الدفاع: حازم إمام- على جبر- محمود حمدى “الونش”- محمود علاء- إسلام جمال- مؤيد العجان- أحمد أبو الفتوح- محمد عبد الغني- حمدي النقاز.

خط الوسط: طارق حامد- محمود عبد العاطي “دونجا”- محمد أشرف “روقا”- محمود عبد العزيز- أحمد توفيق- محمد الشامى- عبد الله جمعة- أيمن حفنى- أحمد مدبولى- معروف يوسف- عماد فتحي- محمد عنتر- أحمد داوودا- محمد إبراهيم.

خط الهجوم: كاسونجو كابونجو- باسم مرسى- نانا بوكو.

لاعبي الزمالك الجدد:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن الزمالك كان قد قام بإبرام ثماني صفقات جديدة في فترة الإنتقالات الشتوية المنصرمة “التونسي حمدي النقاز، الغاني نانا بوكو، عماد فتحي، محمد عبد الغني، إسلام جمال، محمد عنتر، كريم رأفت، وأخيرا محمود عبد العزيز”، قام الزمالك بقيدهم بالقائمة الأفريقية بالإضافة إلى المحترف مؤخرًا بالدوري الإنجليزي “علي جبر”.

اللاعبين المستبعدين ومفاجأة أحمد رفعت:
وعليه فقد قان بإستبعاد كل من الثلاثي “بنجامين أتشيمبونج، محمد مجدي وأحمد رفعت”، فيما جاء الأخير كمفاجأة كبرى بالرجوع لرغبة المدير الفني التي جائت متمسكة باللاعب في بداية توليه الحقبة الفنية، فيما لم يقيد كريم رأفت القادم من دمنهور كونه تحت السن.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك