تواصل معنا عبر

المحترفين

قبل الجولة 32.. أين يقع محمد صلاح بين أشهر 18 لاعب بالدوري الإنجليزي (صورة)


محمد صلاح

18 لاعب من بين لاعبي اندية البريمرليج ساهموا في تسجيل اكثر من 20 هدف هذا الموسم في جميع المسابقات، ولكن وقبل إنطلاق فاعليات الجولة رقم 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج”، هل توقعت أين يقع جناحنا الطائر ” محمد صلاح ” نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بين هؤلاء اللاعبين؟

محمد صلاح الأبرز في الدوري الإنجليزي الممتاز:

بالطبع يقع صلاح في المرتبة الأولي من ضمن هؤلاء اللاعبين برصيد من الأهداف وصل لـ 36 هدف تم تسجيلهم في جميع المسابقات طيلة هذا الموسم، بجانب 10 تمريرات حاسمة قام بها اللاعب رفقة زملائه لمساعدتهم على التسجيل.


وجاء تفوق صلاح على كوكبة من ألمع وأشهر لاعبي البريميرليج أمثال “هاري كين، سيرخيو أجويرو، لوكاكو، هازارد، ويليان، راشفورد، ديلي آلي، دي بروين، ساني، بول بوجبا”.

محمد صلاح على موعد مع العالمية:

ويستضيف ليفربول فريق مانشستر سيتي في مباراة الذهاب لدور الثمانية من دوريي أبطال أوروبا، يوم الأربعاء الرابع من أبريل القادم، في مواجهة ثأرية لن تخلو من المتعة، كون الريدز هو الفريق الوحبد الذي حقق الإنتصار على كتيبة جوارديولا في هذا الموسم من البريميرليج الإنجليزي.

محمد صلاح

ميزة الحذاء الجديد:

ووفقًا للبيان الذي أصدرته شركة أديداس، فإن الحذاء الذي سوف يرتديه صلاح يتميز بإضافة ميزة جديدة تجعله أكثر سيطرة على الكرة والحفاظ على السرعة بشكل ثابت وأيضًا الثبات عند تغيير الاتجاه مع السرعة العالية، مما يتناسب ذلك مع أسلوب اللعب الذي يتميز به محمد صلاح في اللعب.

 الجناح المصري الطائر صاحب الـ 36 هدف مع الريدز ليفربول في خلال الـ 40 مباراة التي لعبها طوال هذا الومسم ، سوف يرتدي حذاءه الجديد الذي يكتسي باللون الأخضر الفاتح.

حذاء صلاح من أديداس:

كما سيقوم صلاح بارتداء حذاء X17 + 360 سبيد ، الذي تم إصداره يوم الأربعاء كجزء من سلسلة “Deadly Strike” الجديدة من شركة أديداس.

 يذكر ان صلاح الذي سجل 36 هدف في 40 مباراة هذا الموسم واشتهر بالحذائين الذهبي والأحمر، سيسعى إلى الحصول على ميزة إضافية عندما يودع هذه الأحذية في ملعب أنفيلد الأسبوع القادم ويستقبل الحذاء الأخضر الجديد.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين