تواصل معنا عبر

الفيفا

قبل السفر إلى روسيا.. الفيفا تزف “خبر سعيد” للقاهرة منذ لحظات


في خبر سعيد تحت مظلة الإستعداد لبطولة كأس العالم روسيا 2018، وفي بوادر بشارة خير، أستقبل مطار القاهرة اليوم الخميس ومنذ لحظات “كأس العالم” قادمًا بصحبة وفد من كوت ديفوار، في زيارة إلى مصر ستستغرق 48 ساعة “يومين”، في إطار جولته العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، بغرض الترويج السياحي للدول والبلاد، خاصة قبل بدء فعاليات بطولة مونديال روسيا 2018.

إستقبال كأس العالم:


وفي إطار ذلك الحدث، استقبلت لجنة من وزارتي الطيران والشباب والرياضة، كأس العالم بحضور كبار المسؤولين في الاتحاد المصري، والشركة الراعية للكرة المصرية “بريزنتشين” وصول البعثة المصاحبة لكأس العالم في جولته حول العالم.

بعثة كأس العالم:

يذكر أن كأس العالم سجل وصلوله للقاهرة منذ لحظات على طائرة خاصة من كوت ديفوار، بصحبة اللاعب الفرنسي السابق كريستيان كاريمبو، ولجنة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “FIFA”.

جولة الكأس:

وفي هذا الصدد تنظم مصر احتفالية خاصة بكأس العالم في بعض المناطق الأثرية، حتى قبل مغادرة الكأس على الطائرة الخاصة غداً الجمعة إلى نابولي الإيطالية، ضمن جولته حول العالم، حيث سيتوجه من أوروبا إلى الأرجنتين.

وتجدر الاشارة في هذا الامر إلى ان جولة كأس العالم ستشمل زيارة 91 مدينة و51 بلداً فى 6 قارات، بهدف منح الملايين في أنحاء العالم فرصة الاستعداد لأكبر بطولة عالمية ينتظرها الجميع في روسيا.

الفراعنة وقصة كفاح:

كما لزم الإشارة في هذا الامر ايضا الى ان منتخب الفراعنة قد سجل حضوره بالفعل في مونديال روسيا القادم، بعد مرور 28 عام مضت على أخر ظهور رسمي للمنتهب القومي المصري في الملاحم الدولية والعالمية، بكأس العالم إيطاليا 1990، والتي حظي فيها منتخب مصر بمردود ايجابي، خاصة بعد تعادله المدوي آن ذاك مع بطل أوروبا، منتخب هولندا، بعد ان تعادل معه ايجابيًا بهدف لمثله، بتوقيع ضربة الجزاء الشهيرة لمجدي عبد الغني.

محمد صلاح:

ويتطلع جموع الشعب المصري للوصول لأبعد نقطة في هذه البطولة، خاصة والمنتخب الوطني يضم بين صفوفه، أيقونة لاعبي القارة الإفريقية، ومُلهم لاعبي القارة في الإحتراف الخارجي وهداف الدوري الإنحليزي الممتاز “الفرعون المصري” محمد صلاح.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الفيفا