تواصل معنا عبر

الطريق إلي المونديال

قبل مواجهة نسور قرطاج.. “رادس” وش “النحس” على الفراعنة

يستضيف ملعب رادس العاصمة التونسية، مباراة مصر وتونس، يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الأولي من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

 


ليس  هذه المباراة الأولي التي يلعبها المنتخب الوطني على  ملعب “رادس” بل سبقها 8 مباريات ولكن ودية فقط ومباراة الغد ستكون أول مباراة رسمية بين المنتخبين على هذا الملعب.

 

“رادس” وش السعد على الأهلي فقط

عندما يتردد أسم ستاد “رادس” يدور في ذهن أي مشجع أهلاوي مباراة الأهلي و الصفاقسي التونسي بنهائي دوري أبطال إفريقيا نسخة 2006 والتي حسم لقبها المارد الأحمر في الثواني الأخيرة بقدم  النجم محمد أبوتريكة.

وفي عام 2012  عندما واجه الأهلى نظيره فريق  الترجى التونسى بنهائى دورى أبطال إفريقيا نسخة  2012 ، وتعادل فياه بهد لكل فريق، وكان لقاء العودة قد انتهي بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف ، ليتوج الأهلي بالبطولة الإفريقية.

 

“رادس” وش النحس على المنتخب

خاض المنتخب الوطني  7 مباريات  على هذا  الملعب، ولكن جميعها مباريات ودية وتلقي المنتخب الوطني  الهزيمة  مرتين ، بينما فاز مرة  وحيدة وتعادل ثلاث مباريات، وفاز على تنزانيا بعشرة أهداف، فهل سيكسر القاعدة الجيل الحالي من اللاعبين أم سيستمر ملعب رادس  في كتابة التاريخ السئ مع الفراعنة.


اعلانات
اعلانات

المزيد من الطريق إلي المونديال