تواصل معنا عبر

سوشيال

قبل مواجهته بصلاح.. رقم مميز لن يستطيع رونالدو مجاراته مع ميسي (صورة)


رونالدو وميسي

في خضم الصراع المستمر فيما بينهم وتبعًا لسياسة تحطيم الأرقام القياسية الأسطورية بين كلا اللاعبين، وحتى تكتمل اركان المنافسة فيما بينهم على مدار الربع قرن من الزمان، يتنافس نجما برشلونة وريال مدريد الإسبانيين، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، منذ سنوات عديدة على تحقيق الألقاب الجماعية والفردية، وتحطيم الأرقام الصامدة منذ عقود، لكن أثارت صحيفة موندو ديبورتيفو الكاتالونية رقمًا خاصًا بالبرغوث الأرجنتيني ميسي سيستحيل على صاروخ ماديرا كريستيانو رونالدو الوصول إليه.

كريستيانو رونالدو Vs ليونيل ميسي:

وتكمن الإشكالية هنا كون ذلك الرقم خاص بعدد المرات التي حصل بها ميسي على بطاقة حمراء في مسيرته، حيث طُرد نجم برشلونة مرة واحدة فقط في خلال مسيرته الكروية، كانت في مباراته الأولى مع منتخب بلاده أمام منتخب المجر عام 2005، وانتهت بفوز راقصي التانجو بهدفين مقابل هدف وحيد.


يذكر انه في تلك المباراة، دخل ميسي كبديل في الدقيقة 65 من عُمر اللقاء، لكنه طرد بعد قرابة 50 ثانية فقط، في حادثة أثارت الرأي العام، والصحافة العالمية والنقاد الرياضيين، معتبرين أنه لم يكن يستحقها بالمرة، وكان بإمكان حكم المباراة، الألماني ماركوس ميرك- حكم اللقاء في تلك المباراة-، منحه بطاقة صفراء على أكثر تقدير.

وحصل ميسي وقتها على البطاقة الحمراء، بعدما ضرب لاعب منتخب المجر فيلموس فانزا على وجهه دون تعمد- كما أوضحت الإعادات التليفزيونية.

أما عن كريستيانو رونالد، فحدث ولا حرج، فمسيرته النجم البرتغالي حافلة بحالات الطرد العديدة، حيث حصل على 10 بطاقات حمراء بين أعوام 2004 و 2018، مقسمه إلى 4 مرات مع مانشستر يونايتد، 6 مرات مع ريال مدريد، بينما حافظ صاروخ ماديرا على سجله نظيفًا مع منتخب البرتغال.

كريستيانو رونالدو Vs محمد صلاح:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان كريستيانو رونالدو يستعد حاليًا لخوض مباراة ودية هامة امام المنتخب المصري بقيادة محمد صلاح في العاصمة السويسرية زيورخ، في مواجهة إستعدادية لمونديال العالم القادم بيونية القادم، حيث العرس العالمي روسيا 2018.

ويأمل المنتخب المصري من مواجهته بمنتخب البرتغال في الوقوف على مستويات لاعبي الفريق بعضهم البعض، خاصة وأنه أول تجمع للمنتخب المصري بعد تأهله الرسمي لمونديال روسيا القادم.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من سوشيال