تواصل معنا عبر

دوري أبطال أفريقيا

قبل موقعة النجم.. دفاع الأهلي “بخير”.. وأيوب: “سعد” يتدرب بشكل طبيعي


أيوب

حرص أحمد أيوب، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على طمأنة الجماهير، بشأن لاعبي الفريق الاحمر المصابين، خاصة وأن الفريق مقبل على مباراة هامة الأحد المقبل، أمام النجم الساحلي التونسي.

وأكد ايوب، في تصريحات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف، أن جميع اللاعبين بحالة جيدة ولا توجد أي إصابات تمنع أي لاعب من المشاركة في مباراة النجم الساحلي بذهاب دور النصف النهائي من بطولة إفريقيا”.


الاهلي

الاهلي

وعن موقف سعد سمير، اكد ايوب، أن سعد يتعافى بشكل تدريجي، وخاض تدريبات منفردة خلال اليومين الماضيين، لافتًا إلى أن سعد سيشارك في مران الفريق اليوم الثلاثاء بشكل طبيعي.

 

سعد، تعرض لإصابة قبل مباراة إياب الأهلي أمام الترجي التونسي، وغاب عن المباراة، التي نجح الفريق الأحمر في تخطيها بهدفين مقابل هدف، ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة الافريقية ويضرب موعدًا مع النجم الساحلي الذي أطاح بالأهلي الليبي من منافسات البطولة.

يذكر انا لكاف أعلن أمس بشكل رسمي عن موعد مباراة الذهاب للدور نصف النهائي من البطولة، ومن المقرر أني خوض الأهلي مباراة الذهاب في سوسة الأحد المقبل، على أن تقام مباراة العودة على ملعب برج العرب في الاسكندرية.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أفريقيا