تواصل معنا عبر

الدوري المصري

قرارات صارمة من الجبلاية على ميدو ومدير الكرة بدجلة


ميدو

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، توقيع غرامة مالية قدرها  خمسة آلاف جنيه على أحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، بسبب قرار الانسحاب من مباراة مصر المقاصة التي أقيمت الأسبوع الماضي ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ميدو قد قرر الانسحاب من المباراة، اعتراضا على احتساب ركلتي جزاء لفريق مصر  المقاصة، قبل أن يعود في قراره ويستأنف المباراة.


قرارات صارمة من الجبلاية

كما قررت اللجنة أيضاً توقيع غرامة على  سيد متولي مدير الكرة بالنادي ، قدرها 10 آلاف جنيه، وإيقافه مباراتين، بسبب نزوله إلي أرض الملعب والاعتراض على حكم المباراة، وتحريض اللاعبين على الانسحاب من المباراة.

ليس هذا فحسب بل قرر اللجنة أيضاً ، توقيع غرامة على نادي وادي دجلة قدرها 20 ألف جنيه بسبب الانسحاب المؤقت قبل استئناف اللعب مرة أخرى.

من ناحية أخري، غرمت اللجنة نادي الداخلية، غرامة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه ، بسبب دخول أحد  الصبيه إلي أرضية الملعب والتجول فيها بدون إذن من المنظمين.

واتخذت أيضأً قراراً بإيقاف إبراهيم صلاح، لاعب المقاولون العرب، مبارتين بسبب تلقيه بطاقة حمراء ، بداعي اللعب بطريقة عنيفة .

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري