تواصل معنا عبر

الاهلي

قرار تاريخي صادم من البدري تجاه لاعب الأهلي المتمرد


حسام البدري
في قرار تاريخي صادم بكل ماتحمله الكلمة من معنى، أكد المدير الفني للأهلي المصري، أنه يرحب بعودة -لاعب النادي الأهلي المتمرد السابق- حارس مرمى فريق التعاون السعودي، المصري الدولي عصام الحضري، لختام حياته داخل “القلعة الحمراء”، واصفًا الحارس الدولي بالخارق.

حسام البدري يفاجئ الحضري برأيه:

ذلك القرار الذي يُعد تاريخي بالنسبة للاعب وصادم بالنسبة لسياسة النادي الأهلي دومًا على مر التاريخ.
البدري وفي هذا الصدد تحدث البدري فى تصريحات إعلامية خاصة : “أتمنى اعتزال الحضري بعد مشاركته في كأس العالم، تلك هي النهاية التي يستحقها هذا الحارس العظيم”.
عصام الحضري

ومن جهة أخرى، تمنى البدري أن يظل مدربًا للأهلي لأطول فترة ممكنة، وذلك لتكرار تجربة فيرجسون مع مانشستر يونايتد، معلقًا: “أسعى لكتابة تاريخ لي كمدرب مع الأهلي مثل هيديكوتي، فايتسا، ومانويل جوزيه”، مشيرًا إلى أن وصول “المارد الأحمر” للنجمة الرابعة يستحق احتفال خاص.


وفي سياق متصل، قرر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، الاعتماد على الحارس شريف إكرامي في التشكيل الأساسي في مباراة بتروجت المقرر لها يوم الأحد المقبل بالدوري المصري

البدري يعيد شريف إكرامي لتشكيل الأهلي أمام بتروجت:

وأكد حسام البدري عقب مواجهة وادي دجلة، أنه سيمنح الفرصة لإكرامي في مباراة بتروجت ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري المصري.

وجلس شريف إكرامي على دكة بدلاء الأهلي في مباراة وادي دجلة التي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف، وهو ما أثار التساؤلات حول سر عدم الدفع به لتسهيل انضمامه لمنتخب مصر في كأس العالم 2018.

وقرر أحمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر اصطحاب 4 حراس مرمى في قائمة الفراعنة بينهم أحمد الشناوي المصاب بالرباط الصليبي لرفع روحه المعنوية وهو ما يؤكد أن الثلاثي الآخر سيكونون من الأساسيين عصام الحضري حارس التعاون السعودي ومحمد الشناوي حارس الأهلي ومحمد عواد حارس الإسماعيلي.

وينوي أحمد ناجي اصطحاب 4 حراس خلال معسكر الفراعنة المقبل الذي يتخلله المباريات الودية أمام الكويت وبلجيكا وكولومبيا ثم استبعاد أحدهم لحساب أحمد الشناوي حارس الزمالك.

ويعتمد منتخب مصر على عصام الحضري ومحمد عواد ومحمد الشناوي وهو ما يؤكد خروج شريف إكرامي من الحسابات


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي