تواصل معنا عبر

سوشيال

قرار محكمة.. أبوتريكة على رأس قائمة الإرهابيين في مصر !!


أبو تريكة

في خبر مفاجئ وفي متابعة للأخبار المتواترة حول أخر مستجدات نجم منتخب السابق ” محمد أبو تريكة “، وفي ساعة مبكرة من يوم امس، الإثنين، تم تأييد و إدراج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية في القُطر المصري، وإدراج أسماء الأشخاص المتحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر، وإدارة أموال الجماعة والسابق إدراجهم على قائمة الإرهابيين منذ 12 يناير من العام المنصرم 2017، على قائمة الإرهابيين لمدة خمسة أعوام، وذلك على ذمة القضية رقم 653 لسنة 2014 حصر أمن دولة عليا، التي يتم التحقيق فيها بناء على بلاغ مقدم من لجنة أموال الإخوان.

محمد أبوتريكة على رأس قائمة الأرهابيين:

وعليه فقد تضمن الكشف الذي ضم 1529 شخصًا عددًا كبيرًا من الشخصيات العامة على رأسهم لاعب كرة القدم السابق ومحلل قنوات bein Sports “محمد أبوتريكة”.


ويأتي نشر هذا القرار بعد أسبوع من نظر محكمة النقض الطعون على القرار السابق الصادر في 12 يناير من عام 2017، والمحدد أن تحكم فيه المحكمة بجلسة الرابع من يوليو المقبل.

قائمة بأسماء المدرجين في كشوفات الإرهاب:

وتبين في القرار أن النيابة طلبت إعادة إدراج هؤلاء الأشخاص في 16 أبريل الجاري، وصدر قرار الإدراج في 19 أبريل، بناء على محضر تحريات أمن وطني محرر في 1 أبريل الجاري.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن أبرز المدرجين هم قائمة الأرهابين المذكورة اعلاه، على النحو التالي، “لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق محمد أبو تريكة، وأبناء القياديين بجماعة الإخوان خيرت الشاطر ومهدي عاكف، المرشد السابق للجماعة، وعمرو زكي، عضو مجلس الشعب أثناء حكم الإخوان”، وقد استندت المحكمة في قرارها إلى تحريات الأمن الوطني التي تشير إلى تورط المدرجين بتمويل جماعة الإخوان الإرهابية.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من سوشيال