تواصل معنا عبر

مصر في المونديال

قرار معنوي مفاجئ من إتحاد الكرة المصري تجاه أحمد الشناوي


اتحاد الكرة vs مرتضي منصور

في قرار معنوي من الدرجة الأولي تجاه الحارس الدولي لنادي الزمالك، أحمد الشناوي، قرر إتحاد الكرة المصري لكرة القدم الموافقة على سفر الحارس الدولي لمونديال روسيا رفقة بعثة منتخب مصر المتوجهة إلى هناك تكريمًا له على ماقدمه للمنتخب في الفترة الماضية، وللشد من أزره في محنته الحالية.

أحمد الشناوي يواصل الفحوصات:

تعود إصابة الشناوي إلى تدخل عنيف من جانب لاعب فريق الإتحاد السكندري في أخر مباراة ظهر فيها الشناوي مع الزمالك في الدوري، أدت إلى قطع في الرباط الداخلي للركبة من الدرجة الثالثة مع تحرك في عظام الركبة الأمامية، تلك الإصابة التي دعت الشناوي لإجراء فحوصات عديدة تحت اشراف دكتور أحمد عبد العزيز “المتخصص في إصابات الملاعب” للوقوف علي حجم اصابته عقب الاصابة في مباراة الاتحاد السكندري الأخير، والتي أنتهت بفوز الفريق السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد، بعد أن خرج الشناوي من أرض الملعب مصابًا، مما أدى هذا الخروج لنقطة تحول في المباراة لصالح الإتحاد السكدنري، بعد ان كان الزمالك متقدم في النتيجة بهدف وحيد، تلك النتيجة التي ادت إلى إقالة الكابتن إيهاب جلال “المدير الفني للزمالك” من قمة الهرم الفني للفريق الأول بالقلعة البيضاء.


أحمد الشناوي

تشخيص عبد العزيز لإصابة الشناوي:

وفي سياق متصل،  أكد الدكتور أحمد عبد العزيز للشناوي على إن إصابته بقطع من الدرجة الثالثة في الرباط الداخلي للركبة، وشدد في حديثه للاعب على وجود شك قوي في  إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي، ولكنه يتطلب إجراء منظار للركبة للتأكد من القطع. وخضع اللاعب لفحص طبي واختبارات عديدة تحت إشراف أحمد عبد العزيز، قبل أن يخطره الطبيب بحجم الإصابة التي تعرض لها في الآونة الأخيرة.

الشناوي وإكرامي

الشناوي يغادر القاهرة متجه لألمانيا:

أثبتت الأشعة التي أجراها أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي بعدما حرص على الاطمئنان على تشخيصه لدى أحد الأطباء خارج النادي وكشف عن قطع جزئي في الرباط الصليبي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مصر في المونديال