تواصل معنا عبر

سوشيال

قرار مفاجئ من النيابة تجاه لاعب أسوان المُفرج عنه !!


في قرار عكسي تمامًا وغير متوقع، قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة برئاسة المستشار حسن فريد قبول استئناف النيابة على قرار إخلاء سبيل حمادة السيد مدافع نادي أسوان، وقررت المحكمة تجديد حبسه لمدة خمسة وأربعين يومًا على ذمة التحقيقات.

ووجهت النيابة للمتهم عدة تهم منهم  الانضمام والتواصل مع تنظيم داعش الإرهابي،  والانتماء لجماعات محظورة والتخطيط لاستهداف المنشآت الحيوية، والتخطيط لقلب نظام الحكم ومعاداة أجهزة الدولة، وتكفير الحاكم، وتبنى أفكار متطرفة، والتحريض على التظاهر.


يذكر أنه كانت قد قررت الدائرة رقم 15 بمحكمة جنايات القاهرة منذ يومين، إخلاء سبيل حمادة السيد “لاعب نادي أسوان”، بتدابير احترازية بتهمة لانضمام لجماعة إرهابية، وذلك وفق ما قاله المحامي خالد المصري (المحامي الخاص باللاعب).

حمادة السيد برئ:

وفي هذا الأمر كانت قد نسبت نيابة أمن الدولة لـ “السيد” في القضية رقم 840 لسنة 2017، خلا التحقيقات، اتهامات بالانضمام والتواصل مع تنظيمات إرهابية، والانتماء لجماعات محظورة والتخطيط لاستهداف المنشآت الحيوية، وتبني أفكار متطرفة، والتحريض على التظاهر.

وعليه فقد أُلقي القبض على اللاعب أثناء عودته من تدريبات الفريق بمدينة أسوان يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر الماضي، وجرى ترحيله للقاهرة لاستكمال التحقيقات.

أبوتريكة وحمادة السيد وغيرهم:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان واقعة حمادة السيد ليست هي الأولى في الملاعب المصرية، وعلى مايبدوا انها لن تكون الأخيرة، فمنذ ان وقع لاعب النادي الأهلي السابق محمد ابوتريكة في نفس التهمة المُشار إليها لحمادة السيد ومن بعده لاعب نادي الزمالك السابق (أحمد الميرغني) في نفس المشكلة عندما صرح بأحد أرائه السياسية عبر إحدى شبكات التواصل الإجتماعي، وجرى معه بعض التحقيقات بخصوص هذا الشأن، تلك التحقيقات ادت لنهاية مشواره الكروي مبكرًا.

جائت مشكلة حمادة السيد في الآفق من جديد لتثير مشكلة وقوع اللاعبين في تهم سياسية مرتبطة بالدولة، فهل لهذه المشكلات من حلول في العاجل القريب.

مشوار حمادة السيد:

يذكر أن حمادة السيد كان لاعبًا ضمن صفوف نادي المقاولون قبل ان ينتهي به المطاف بنادي أسوان


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من سوشيال