تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

كارثة في ليستر سيتي.. انفجار طائرة مالك النادي أثناء مغادرتها ملعب كينج باور


حادثة مروعة تضرب نادي ليستر سيتي الإنجليزي.. طائرة التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا مالك النادي انفجرت مباشرة خارج ملعب كينج باور الخاص بالفريق.

ليستر سيتي تعادل على ملعبه وست هام يونايتد بهدف لكل طرف في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي اليوم السبت، مباراة حضرها فيتشاي مالك النادي وصانع أمجاده، ويبدو أنها كانت الأخيرة له.

الطائرة الهليكوبتر أقلعت من منتصف أرضية ملعب ليستر بعد انتهاء المباراة وإخلاء الملعب، وهو المشهد الذي رصده استوديو التليفزيون البريطاني.

وبعد إقلاع الطائرة، وعلى بعد حوالي 200 متر من الملعب، انفجرت الطائرة في السماء، وهبطت متفحمة، مع وفاة حتمية للطيار والراكبين.

التساؤل الملح في اللحظة الراهنة، هل كان فيتشاي مالك النادي أو أحد أفراد عائلته متواجدا على متن الطائرة عند انفجارها؟ تأكيد لم تجب عليه أي من المصادر الإعلامية الإنجليزية الكبرى حتى اللحظة.

فيتشاي (60 عاما) يمتلك نادي ليستر منذ عام 2010، وقاده لتسلق درجات الدوريات الدنيا حتى الوصول للقسم الأول والفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2015\2017 في معجزة العصر الحديث باعتراف الجميع.

شبكة سكاي ذكرت أن فيتشاي كان على متن الطائرة عند إقلاعها..

شبكة سكاي ذكرت أن أياوات سريفادانابرابا نائب رئيس النادي وجون رودكين المدير الرياضي للنادي لم يكونا على متن الطائرة..

بين جيكوبز صحفي شبكة “إي إس بي إن” ذكر أنه تواصل مع المسؤولين عن ملعب كينج باور وحصل على معلومة أن مالك النادي كان على متن الطائرة عند إقلالها.

جيكوبز أضاف أن أغلب أفراد العائلة متواجدون الآن في بلادهم تايلاند عبر تغريدة تالية.

 

المزيد من الدوري الإنجليزي