تواصل معنا عبر

المحترفين

كلاسيكو السعودية.. اتحاد جدة يتعثر أمام الهلال بمشاركة “كهربا”


تعادل فريق اتحاد جدة الذي يضم الدولي المصري محمود عبدالمنعم “كهربا”مع نظيره الهلال بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين.

محمود كهربا


تقدم فهد المولد للاتحاد في الدقيقة 12 من بداية اللقاء، بعد تمريرة أكثر من رائعة من الدولي المصري محمود عبدالمنعم كهربا، قبل أن يدرك كارلوس إدواردو التعادل للضيوف قبل نهاية الشوط.

 

بهذه النتيجة يرتفع رصيد اتحاد جدة إلى النقطة الرابعة في المركز الثامن، بينما وصل رصيد الهلال إلى النقطة العاشرة في صدارة ترتيب الدوري بفارق نقطة عن الباطن صاحب المركز الثاني.

جاء المباراة متوسطة المستوى بين الفريقين ومالت الأفضلية قليلا إلى فريق اتحاد جدة بفضل تحركات “كهربا” والمولد وعكايشي، بينما أعتمد الهلال على الهجمات المرتدة التي تشكلت بعض الخطورة على مرمى الاتحاد.

وألغى حكم اللقاء هدف لأحمد عكايشي مهاجم اتحاد جدة بداعي التسلل، بعدما استلم تمريرة أكثر من رائع من فهد المولد ووضعها بيمناه في مرمى الهلال.

وظهر الدولي المصري محمود عبدالمنعم كهربا بمستوى جيد خلال مجريات الشوط الأول، ونجح في تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الهلال، كما نجح في صناعة هدف فريقه الوحيد.

 

تشكيل اتحاد جدة

 

حراسة المرمى: فواز القرني

الدفاع: طارق محمد – عمار الدحيم – بدر النخلي – عدنان فلاته

الوسط: فهد الأنصاري – خالد السميري – محمود عبدالمنعم كهربا – كارلوس فيلانوفا – فهد المولد

الهجوم: أحمد عكايشي

تشكيل الهلال

حراسة المرمى: المعيوف

الدفاع: البريك – هوساوي – جحفلي – الشهراني

الوسط: الخيبري – الفرج – خربين – ميليس – إدواردو

الهجوم: ريفاس


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين