تواصل معنا عبر

الدوري الإنجليزي

كلوب: “أسبوع” ليفربول أمام برايتون يبدو كأنه عام


صلاح وكلوب

أعرب الألماني يورجن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي عن ثقته في إمكانية حجز فريقه بطاقة تأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا ف في الموسم المقبل عندما يواجه برايتون في الجولة 38 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كلوب يثق في تأهل ليفربول لدوري أبطال أوروبا

ووضع ليفربول الذي يخوض النهائي الأوروبي هذا الموسم ضد ريال مدريد الاسباني في 26 مايو، نفسه في موقف حرج لحجز بطاقة تأهل مباشرة إلى النسخة المقبلة من المسابقة، بعد خسارته أمام تشلسي صفر-1 الأحد، وتعادله قبلها مرتين أمام ستوك سيتي سلبا ووست بروميتش ألبيون 2- 2.


ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 72 نقطة من 37 مباراة، متقدما بفارق نقطة عن ملاحقيه الأساسيين توتنهام الرابع والذي يتأخر عنه بفارق نقطة وتشلسي الخامس الذي يتأخر عنه بفارق نقطتين إلا أن ليفربول خاض مباراة أكثر من منافسيه.

ويطمح ليفربول إلى إنهاء الدوري الانجليزي في أحد المراكز الأربعة الأولى للتأهل الى دوري الأبطال، أو الفوز بلقب المسابقة القارية على حساب ريال مدريد، حامل اللقب في الموسمين الماضيين والرقم القياسي 12 لقبًا.

يورجن كلوب

يورجن كلوب

وقال كلوب لموقع ليفربول: “هذه حياتي وحياتنا ونحن نجعلها دائما أكثر إثارة.. لقد واجهنا مثل هذه المواقف مرات عدة، ومن المؤكد أنه سيكون مثيرا مرة جديدة لأن برايتون يمر بفترة جيدة”.

وأضاف كلوب: “كل شيء على ما يرام، وطالما أننا نملك مصيرنا بين يدينا فالحياة جيدة، لا يزال يتوجب علينا أن نفوز ولكن سنحاول أن نبذل قصارى جهدنا.. أسبوع للتحضير لبرايتون يبدو وكأنه سعيد”.

وما زال أمام كلوب أسبوع للتحضير للمباراة الحاسمة بعدما خاض فريقه خمس مباريات، بما فيها الدور نصف النهائي المثير ضد روما الايطالي في دوري الأبطال (5-2 ذهابا و2-4 إيابا)، في غضون 16 يومًا.

ويعاني ليفربول من الإصابات في صفوف لاعبيه، وآخرهم المدافع جو جوميز الذي يغيب عن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، وتأكد غيابه عن كأس العالم في روسيا (بين 14 يونيو و15 يوليو) اثر خضوعه لعملية جراحية في كاحلهوسبق لزميله اليكس أوكسلايد تشامبرلين أن تعرض لاصابة في ركبته ستبعده بدوره عن المونديال.


loading...

اضف تعليقك

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإنجليزي