تواصل معنا عبر

المحترفين

كلوب للاعبي ليفربول: طالما محمد صلاح بيننا فلتتدربوا بملابسكم أو بدونها


محمد صلاح

في تصريح مثير وغير مألوف، كشف المدرب الألماني يورجن كلوب عن حديثه الساخر للاعبيه في التدريب السابق لمواجهة مانشستر سيتي، بربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث أسدى لهم نصيحة: “يمكنكم أن تتدربوا عراة ولن يلاحظ أحد، الصحافيون سيركزون على صلاح فقط”.

تصريح كلوب عن صلاح وتدريب اللاعبين عراة:


وقال كلوب في مؤتمر صحفي إنه قبل مباراة السيتي قال للاعبين: “سنخرج عراة لأنه لن يلاحظ أحد، فأنظارهم ستكون على مو (صلاح)”.

كما أكد كلوب على وحدة الفريق، مشيرًا إلى توافر المناخ المطلوب لتحقيق النجاح.

وأردف في نهاية حديثه مشيرًا إلى أن هناك فرقًا أخرى قد يكون لديها لاعبين جيدين، ولكن ليس لديها الوحدة في الفريق.

وأبرز أن التركيز الإعلامي الكبير على صلاح لا يثير توتراً بين اللاعبين ولكن على العكس “الجميع وكل اللاعبين، يحبون حالة النشوة التي خلقها”.

يذكر أن الريدز أطاحوا بالفعل ببطل البريمييرليج هذا الموسم من الدور ربع النهائي بدوري أبطال أوروبا بالفوز عليه ذهابًا بثلاثية نظيفة في آنفيلد وإيابًا بهدفين مقابل هدف في ملعب الاتحاد.

وفي سياق متصل، يستعد ليفربول لاستضافة روما الإيطالي الثلاثاء المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي بالأنفيلد آرينا.

صلاح في طريقة لكتابة التاريخ:

من جهة أخرى، يذكر أن صلاح كان قد أحرز هدفه رقم 40 مع فريقه في كل المنافسات هذا الموسم، خلال فوز ليفربول بثلاثية نظيفة على فريق بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت الماضي “البريميرليج”، وهو يتقدم السباق على الفوز بجائزة الحذاء الذهبي لهداف أوروبا بعد تقديمه لموسم أوروبي أسطوري متفوقًا على أباطرة الكرة العالمية “كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي ونيمار داسيلفا”.

محمد صلاح

وأحرز صلاح 30 هدفاً في 32 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهو الأول له مع الفريق الذي يقوده المدرب الألماني يورجن كلوب، كما تم ترشيح اللاعب أيضًا بقوة للفوز بجائزة رابطة اللاعبين المحترفين كأفضل لاعب في إنجلترا رفقة هاري كين مهاجم الإسبيرز توتنهام وكيفين دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي.

مواجهات ليفربول القادمة:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن ليفربول سيلتقي في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي مع ويست بروميتش ألبيون في الـ 21 من أبريل الجاري، قبل مواجهة إيه إس روما ذهابًا في الدور نصف النهائي من دوري الأبطال الأوروبي بعدها بثلاثة أيام.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين