تواصل معنا عبر

الدوري الإسباني

كلوب مرشح لقيادة ريال مدريد عقب رحيل زيدان


محمد صلاح وكلوب

دخل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، دائرة اهتمامات مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني، لخلافة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني الحالي للملكي.

زيدان قد صرح مؤخرًا للمقربين منه، إنه سوف يرحل عن ريال مدريد بنهاية هذا الموسم إيا كانت النتائج، سواء بالتتويج بدوري الأبطال أو الفشل في ذلك.


وبناءًا على ذلك وضع مسئولو النادي الملكي قائمة بالمدربون المرشحون  لخلافة زيدان بعد رحيله في نهاية الموسم.

لوف الأقرب لخلافة زيدان

وضمت القائمة كلًا من الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، ويواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، وبوتشتينو المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي.

ويُعد لوف المدير الفني للمنتخب الألماني الأقرب لخلافة زيدان، لاسيما وأن ليفربول من المستحيل أن يفرط في كلوب بعد هذا المستوى الذي ظهر عليه الفريق في عهده، وكذلك الأمر مع إدارة نادي توتنهام الإنجليزي مع بوتشتينو.

إدارة ليفربول ترفض التفريط في محمد صلاح

كان محمد صلاح قد دخل دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل الحصول على خدماته خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، لاسيما في ظل تراجع مستوي الفريق خلال الفترة الماضية.

وقالت التقارير إن، “إدارة ليفربول ستحصن لاعبها المصري محمد صلاح، من إغراءات مسئولو نادي ريال مديد، برفع راتب اللاعب شهريًا من أجل عدم رحيله إلى صفوف النادي الملكي في ظل العروض المغرية التى يتلقاها اللاعب”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري الإسباني