تواصل معنا عبر

المحترفين

كلوب يتحدث عن أصعب لحظة مرّ بها محمد صلاح ويصرح: “لم نطلب منه تسجيل الأهداف” !!


محمد صلاح

“الأمر الأكثر إثارة هو الطريقة التي احتفل بها المصريون آنذاك بحصولهم على ركلة الجزاء، حتى قبل أن يُسجلها صلاح، لم أشاهد في حياتي شيئًا كهذا من قبل، لقد احتفلوا بالحصول على ركلة جزاء قبل تسجيلها بصورة أكثر جنونًا وحماسًا من احتفال ألمانيا بفوزها بكأس العالم 90، ياله من ضغط هائل ذلك الذي تحمله صلاح في تلك اللحظة التي كان لزامًا عليه أن يُسجل فيها. كان يحمل على عاتقه مسئولية كبيرة. كنت أتابع في منزلي وكدت أصاب بسكتة قلبية في تلك اللحظة”.

محمد صلاح وكلمات كلوب عن أصعب اللحظات:

تلك العبارات هي ما أستهل به يورجن كلوب حديثه عندما تم سؤاله عن أهم لحظة مرّ بها محمد صلاح منذ إنضمامه إلى ليفربول، حولت مسار اللاعب وجعلته من لاعب عادي، إلى لاعب كل قارات الدنيا قاطبة تتحدث عنه.


حيث يرى كلوب أن لحظة صعود مصر لكأس العالم روسيا، وما تبعها من عقبة كئود تمثلت في ركلة جزاء محمد صلاح المؤهلة للمونديال هي اللحظة الفارقة في حياة صلاح الكروية بصفة عامة ومع ليفربول بصفة خاصة.

محمد صلاح

لم نطلب منه تسجيل كل هذا الكم من الأهداف:

ويتحدث كلوب في حديثه الصحفي معقبًا على ما قاله سالفًا: “لم نطلب من صلاح تسجيل هذا الكم من الأهداف في الحقيقة، هو ببساطة شعور خاص بالمسؤولية”.

يذكر أن الفرعون المصري يعتلي حاليًا قمة هرم هدافي البريميرليج الإنجليزي برصيد 29 هدفًا متفوقًا على أقرب منافسيه هاري كين بفارق خمس أهداف، ولم يتبقى من الدوري الإنجليزي سوى ست مباريات، كما أحرز 37 هدف بشكل عام وفي كل البطولات مع الريدز ليفربول.

مواجهة دوري الأبطال:

وتجدر الإشارة في هذا المر إلى أن مانشستر سيتي سيحل ضيفًا على فريق ليفربول في ملعب الأنفيلد أرينا، في ذهاب ربع النهائي لدوري الأبطال الأوروبي، ليواصل كلا الفريقين الصراع بينهما والذي شهد تسجيل 12 هدفًا في آخر مباراتين جمعت بينهما.

وفي هذا الصدد أختتم يورجن كلوب حديثه الصحفي قائلًا: “إذا ما كان لدي الخيار لمشاهدة مباراة في دوري الأبطال، فإنني سأشاهد تلك المباراة بين فريقي وسيتي”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين