تواصل معنا عبر

انتقالات

كما توقعت “جول إيجيبت”.. إصابة كوتينيو السياسية تطير به رسميا لبرشلونة


كما توقعت “جول إيجبت” في عديد الأخبار والتقارير، تلقت إدارة ليفربول الموافقة الرسمية من مسئولي برشلونة على كافة طلباتهم المادية، نظير إنتقال البرازيلي “فيليبي كوتينهو” من الريدز ليفربول إلى قلعة البلوجرانا بداية من يناير الجاري.

ودللت على هذا كافة التقارير الصادرة من ليفربول وكذا الصادرة من قلعة الكتالان، وهذا ما كان مهيئًا من ذي قبل في مواقف عديدة، بدايتها كانت في عدم ذهاب كوتينهو لملعب بيرنلي (طالع التفاصيل)، في مباراة فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهو مافسره يورجن كلوب بإصابة كوتينهو “سياسيًا” على مستوى الفخذ (طالع التفاصيل).

وعلى هذا قام أيضًا مسئولو ليفربول بمقاضاة شركة نايك “الراعي الرسمي لبرشلونة واللاعب البرازيلي” عندما أعلنت من ذي قبل عن إصدار قميص برشلونة الجديد 2017 وعليه أسم كوتينهو (طالع التفاصيل).

كوتينيو

كوتينيو

وعليه بدأ يورجن كلوب في إتخاذ كافة السيناريوهات المحتملة حال رحيل كوتينهو عن ليفربول (طالع التفاصيل).

إلى أن أُعلن منذ قليل عن قبول شروط ليفربول المادية لإنتقال كوتينهو لبرشلونة، لذا قد تصل الصفقة لـ 198 مليون دولار (160 مليون يورو)، بهذا سيكون كوتينهو هو ثاني أغلى لاعب في العالم يقوم بإفتكاك نفسه من ناديه بعد نيمار داسيلفا صاحب أعلى رقم 263 مليون دولار (200 مليون يورو).

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن إدارة ليفربول كانت قد رفضت ثلاث عروض مقدمة من إدارة برشلونة من ذي قبل إلى أن قامت اخيرًا بإطلاق سراح كوتينهو لمجاورة ليونيل ميسي في برشلونة.

كوتينيو

كوتينيو

المزيد من انتقالات