تواصل معنا عبر

الدوري السعودي

“كهربا” يهنئ جماهير العميد


هنئ محمود عبدالمنعم”كهربا” لاعب الزمالك السابق ونادي الإتحاد السعودي حاليا حمهور فريقه “العميد” بالفوز على فريق التعاون .

وفاز فريق الإتحاد على التعاون السعودي بهدفين مقابل هدف مساء أمس الخميس التي أقيم على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضيه” ضمن منافسات الجولة الخامسه في الدوري السعودي للمحترفين.


وعبر كهربا على سعادته بالفوز  بنشر صوره على حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قائلاً : “الحمد لله وألف مبروك لجمهور العميد الفوز ، جمهور العميد يستحق التضحية والتعب”.

وتعتبر هذه المباراة لها مذاق خاص لجماهير الكره المصريه بسبب تواجد ثلاثي لاعبي مصر وهم محمود عبدالمنعم كهربا مع فريق الإتحاد ومصطفى فتحي وعصام الحضري مع فريق التعاون السعودي.

وقال محمود كهربا خلال تصريحات صحفية أنه خاض المباراة مع فريقه الإتحاد السعودي رغم احساسه بالإرهاق والتعب مشيراً إلى أنه قام بفعل هذا الشئ لإرضاء جماهير “العميد” لأنهم يستحقو التضحيه والتعب”

وسجل فهد الأنصاري لاعب فريق الإتحاد الهدف الأول في الدقيقة الـ 19 ثم جاء عبدالمجيد السواط هدف التعادل لفريق التعاون في الدقيقة الـ 47 ، وأحرز اللاعب المصري محمود كهربا هدف تقدم فريقه في الدقيقة الـ 53 من عمر الشوط الثاني.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري السعودي