تواصل معنا عبر

الاهلي

كواليس إنتقال صفقة القرن من الأهلي إلى الزمالك


الأهلي

في تواتر للأخبار المتادولة في هذه الأيام، زمتابعة لأخر أخبار صفقة الأهلي الملتهبة والممثلة في نجم خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر عبد الله السعيد، ترددت فى الأيام الأخيرة شائعات عديدة حول اقتراب صانع ألعاب الأهلى عبد الله من الانضمام إلى الزمالك، بعد تعثر مفاوضات القلعة الحمراء لتجديد عقد اللاعب مؤخرًا.

تفاصيل توقيع السعيد للزمالك:
وعليه فقد شوهد اللاعب وهو متواجد بإحدى الأماكن الفاخرة بالقاهرة الجديدة مطلع الأسبوع الجارى، وتقاضى 50 مليون جنيه “كاش” من أحد ممثلى نادى الزمالك، مقابل الانضمام لقلعة “ميت عقبة” لمدة 5 سنوات.


كما أكدت الشواهد أن عبد الله السعيد اكتفى بالتوقيع على إيصال استلام المبلغ، وطلب تأجيل التوقيع على العقود لحين الانتهاء من مفاوضات الأهلى أولاً، بالإضافة إلى رؤيته لما سيحدث من جراء إعلان انتقاله رسمياً إلى الزمالك، وهو ما قد يجعله يحول وجهته لقبول أحد العروض الخليجية.

تصريحات متضاربة:
يذكر أن وكيل اللاعبين “سيد مرعى” كان قد صرح مؤخرًا بأن السعيد وقع بالفعل لنادي الزمالك مقابل 60 مليون ولمدة 3 سنوات، بجانب التصريحات المتكررة على القنوات الفضائية لرئيس نادى الزمالك مرتضى منصور بأن الصفقة المقبلة للقلعة البيضاء ستكون مفاجأة كبيرة، مما جعل الكثير من الأخبار المتواترة كثيرة اللغط.

صفقة القرن:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن الجميع في الأول والأخر في إنتظار إعلان المستشار مرتضى منصور عن صفقة القرن- على حد قوله- بنادي الزمالك، والتي وعد بتقديمها يوم السبت بعد القادم، حتى يتثبت الجميع من قضية إنتقال السعيد للزمالك من عدمه.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي