تواصل معنا عبر

الزمالك

كواليس جلسة مرتضى منصور مع أهالي جماهير الزمالك المحبوسين


 

كشف الإعلامي خالد الغندور عن كواليس الجلسة التي جمعت المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، بأهالي جماهير الأبيض الذين ألقي القبض عليهم بعد أحداث مباراة القلعة البيضاء وأهلي طرابلس الليبي في فختام منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


وأكد “الغندور” في برنامجه الإذاعي “الكورة في الملعب”، أن المستشار مرتضى منصور عقد جلسة يوم الجمعة الماضي مع أهالي جمماهير الزمالك المحبوسين على خلفية أحداث لقاء الأبيض وأهلي طرابلس الماضي.

 

كواليس الجلسة

صورة من جلسة مرتضى

صورة من جلسة مرتضى

وقال الحكم حسن عبدالله ولي أمر إسلام حسن أحد المحبوسين في مداخلة هاتفية مع “الغندور”: ” يوم الجمعة الماضية عقد المستشار مرتضى جلسة مع 150 فرد من أسر المحبوسين”.

وأضاف: “المستشار طلب من أولياء الأمر الحفاظ على أولادهم وأبعادهم عن مثيري الشغب، مشيرا إلى أنه يعلم أن هناك عدد كبير من المحبوسين مظلومين”.

وأكمل: ” المستشار مرتضى أكد أنه هيرسل مذكرة لرئيس الجمهورية السيد عبدالفتاح السيد كرئيس نادي الزمالك أطالب فيها بالإفراج عن المحبوسين موقع منه شخصيا ومن أولياء الأمور”.

وواصل: “واتخذ مرتضى منصور بعض الإجراءت مع اللواء أحمد الرويني المستشار العسكري والذي أبدى مسانده للمحبوسين”.

ووجه الحكم الشكر للمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على دعمه ومؤازرته لأهالي المحبوسين.

وأكمل: “تنازل مجلس إدارة الزمالك عن حقه المدني في القضية، بقرار من المستشار مرتضى منصور الذي أبدى دعمه الكبير للمشجعين المحبوسين”.

واختتم قائلا: ” مرتضى منصور وعد أولياء الأمور بحدوث تغيير في القضية، قبل جلسة الحكم النهائية والمقرر لها يوم 26 الجاري”.

وكان المستشار مرتضى منصور قد قرر تقديم مذكرة لتقديمها لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي خلال الفترة الحالية، يطالب خلالها بالإفراج عن المحبوسين من جماهير الأبيض.

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على عدد من جماهير الزمالك عقب لقاء الأبيض أمام نظيره أهلي طرابلس في ختام دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك