تواصل معنا عبر

الزمالك

كواليس جلسة نيبوشا مع لاعبي الزمالك بعد السقوط أمام مصر المقاصة


سقط فريق الزمالك في فخ الهزيمة أمام نظيره مصر المقاصة بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين أمس الإثنين على استاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر للدوري العام.

نيبوشا يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك

وحرص المدرب المونتينجري نيبوشا المدير الفني للزمالك على عقد جلسة مع لاعبي الزمالك المران اليوم لمدة 30 دقيقة مما تسبب في تأخير موعد انطلاقة التدريب.


وشرح المدير الفني للاعبين بعض النقاط المهمة والتي أبرزها تعلم الدرس من الهزيمة أمام مصر المقاصة وأنه لو تم اخذ الامر من ناحية سلبياته سوف يؤثر نفسيا عليهم بشكل كبير.

الزمالك والمقاصة

الزمالك والمقاصة

وطلب نيبوشا من اللاعبين التركيز في الفترة القادمة من أجل العودة إلى سكة الانتصارات مرة للدخول في المنافسة على لقب البطولة.

يذكر أن تقدم مصر المقاصة في لقاء الأمس بالهدف الأول عن طريق جونر أنطوي في الدقيقة الثالثةمن خطأ قاتل من أحمد الشناوي حارس الزمالك، وفي الدقيقة 38 أدرك مؤيد العجان التعادل للزمالك من ركلة حرة مباشرة.

قبل أن يحرز جون أنطوي الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 44 من عمر اللقاء من خطأ دفاعي قاتل مدافعي الزمالك في التمركز والمراقبة، وفي الدقيقة 92 أحرز حسين الشحات الهدف الثالث للفريق الفيومي، لتنتهي المباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

شهدت لمباراة طرد محمود وحيد مدافع مصر المقاصة في الدقيقة 83 من عمر اللقاء بعدما حصل على إنذارين.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المقاصة إلى النقطة رقم 12 في المركز العاشر، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة رقم 18 في المركز الثالث.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك