تواصل معنا عبر

الزمالك

كواليس خناقة مرتضى منصور واللجنة المشرفة على انتخابات الزمالك


مرتضي منصور

نشبت مشادة كلامية بين المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والمرشح على نفس المقعد في انتخابات الأبيض، واللجنة المشرفة على سير العملية الانتخابية.

كواليس الأزمة بين مرتضى منصور واللجنة القضائية

بدأت الأزمة عندما توجه المستشار مرتضى منصور إلى اللجنة المشرفة على الانتخابات ليتساءل عن سبب إيقاف العملية الانتخابية.


ورد أحد المستشارين على رئيس الزمالك قائلا: “احنا مش مع حد وأنت بتتكلم كده ليه”، ليرد المرشح على مقعد الرئاسة في انتخابات الأبيض قائلا: ” في بلطجة برة واحنا بنتشتم من أنصار المرشحين المنافسين “.

مرتضي منصور

وبعدها رد أحد المستشارين على مرتضى منصور قائلا: “عشان كده وقفنا العملية الانتخابية”.

واختتم مرتضى منصور حديثه قائلا: “أحمد سليمان طالع في صحف اليوم وبيقول لو سقطت يبقا الإنتخابات مزورة”.

يذكر أن اللجنة القضائية قد أوقفت التصويت في انتخابات الزمالك ، بسبب حرب الهتافات بين مؤيدي مرشحي منصب الرئاسة المستشار مرتضى منصور وأحمد سليمان.

وجاء قرار اللجنة خوفا من حدوث احتكاكات بين مؤيدي المرشحين مرتضى وسليمان، وطالبوا الأمن بإخلاء الخيام.

ويتنافس على مقعد الرئيس في انتخابات الزمالك كل من مرتضى منصور، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة السابق، ويتنافس على منصب نائب الرئيس كل من هانى العتال أحمد مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم وخالد جبرو أشرف السكري، ومصطفى بدوى.

ويتنافس على منصب أمين الصندوق كل من على حازم ياسين وسيف العمارى الذى يتواجد بقائمة أحمد سليمان، بعد اعتذار علي السيسي عن استكمال المنافسة.

ويتنافس على العضوية 30 مرشحا هم ، مصطفى عبد الخالق و محمد أبو العلا، وعبد الله جورج وحسين السمري وماجد قيشو والحسيني سمير وسامح سوني ومريم عصمت وبدوي السيد نجيلة وهشام يكن وحسن شاكر وتامر التونسي وغادة عادل كرارة وأحمد عبد الغني وعمر جلال هريدي ومحمد محمود زايد وأمال زوال وهاني زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار ومحمد ، رحمي ورجب رواش وحمادة أنور ورجب هلال حميدة وشريف منير حسن ومحمد علي شرف ومعتز هشام صلاح الدين وأحمد عبد الله ولؤي دعبس.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك