تواصل معنا عبر

الزمالك

كواليس خناقة مرتضى منصور و”ميدو” في الزمالك


نشبت مشادة كلامية بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والمرشح على نفس المقعد في انتخابات الأبيض، وميدو وكيل أعمال عمر جابر نجم الأبيض والمعار إلى بازل السويسري، خلال تواجد الثنائي داخل قاعة التصويت لانتخابات الأبيض.

ميدو مع أحمد سليمان

وجاءت الأزمة بعدما ظهر الثنائي منذ حضورهما إلى مقر النادي بجانب أحمد سليمان المرشح المنافس لمرتضى منصور على مقعد الرئاسة، ومع مرور الوقت نشبت مشادة كلامية بين أصدقاء عمر جابر وأحمد مرتضى منصور المرشح على مقعد نائب الرئيس في الانتخابات خلال تواجده على المناصة بجانب والده وقائمته.


وتدخل بعدها أمن النادي لأخراج أصدقاء عمر جابر من السرادق الانتخابي، لينوجه لهما مرتضى منصور وتوعدهما ليرد أصدقاء “جابر” قائلين: ” ده نادينا اطلع بره يا مرتضى”.

وبعدها عاد الثنائي لمساندة أحمد سليمان وظلا يهتفان له ويهاجمان مرتضى منصور قائلين : ” رئيس النادي أهو .. مرتضى منصور حرامي”.

وقام الثنائي خلال خروجها من السرادق الانتخابي بالاتصال بعمر جابر “فيديو كول” وقالوا له ” احنا بنطرد من نادينا يا عمر”.

المتنافسون على مقعد الرئيس

يتنافس على مقعد الرئيس كل من مرتضى منصور وأحمد سليمان.

ويتصارع على مقعد نائب الرئيس كل من هانى العتال أحمد مرتضى منصور وأحمد جلال إبراهيم وخالد جبرو أشرف السكري، ومصطفى بدوي.

المتنافسون على مقعد أمين الصندوق

ويتصارع على منصب أمين الصندوق كل من على حازم ياسين وسيف العمارى الذى يتواجد بقائمة أحمد سليمان، بعد اعتذار علي السيسي عن استكمال المنافسة.

30 مرشحا على مقعد العصوية

يشتد المنافسة على مقعد العضوية بين كل من، مصطفى عبد الخالق و محمد أبو العلا، وعبد الله جورج وحسين السمري وماجد قيشو والحسيني سمير وسامح سوني ومريم عصمت وبدوي السيد نجيلة وهشام يكن وحسن شاكر وتامر التونسي وغادة عادل كرارة وأحمد عبد الغني وعمر جلال هريدي ومحمد محمود زايد وأمال زوال وهاني زادة وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد وشريفة الفار ومحمد ، رحمي ورجب رواش وحمادة أنور ورجب هلال حميدة وشريف منير حسن ومحمد علي شرف ومعتز هشام صلاح الدين وأحمد عبد الله ولؤي دعبس.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك