تواصل معنا عبر

مباريات ودية

كوبر يتحدث عن أزمة السعيد وفوائد ودية البرتغال


أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، أن عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حالة جيدًا تماما.

وأضاف كوبر خلال تصريحاته لفضائية أون سبورتس، ” عادة ما أقوم بمراقية جميع اللاعبين خلال معسكرات المنتخب، ومن أجده في غير حالته الطبيعية، أتحدث معه فورًا ولكن أؤكد لكم أن عبد الله السعيد لم يتأثر بأزمته مع النادي الأهلي”.


كان عبد الله السعيد قد أثار جدلًا واسعًا في الشارع الرياضي المصري، بعدما قام بتوقيع عقد انضمام للنادي الزمالك، قبل أن يقوم بتمديد عقده مع النادي الأهلي لمدة موسمين مقبلين.

وتابع المدير الفني للمنتخب الوطني، ” لدينا مواجهة مهمة أمام خصم قوي، والجميع هنا في تركيز، أعلم أن اللاعبون في تركيزهم وسنحقق نتيجة إيجابية”.

كوبر يتحدث عن فوائد مواجهة البرتغال

وعن الفوائد العائدة على المنتخب الوطني من ودية البرتغال قال: ” بالطبع هناك فوائد عديدة، أولها الألتحام باللاعبين ذو المهارات العالية، مشيرًا إلى أن نتيجة المباراة لا تهمنا في شئ ولكن أتمنى أن تكون في صالحنا”.

وأوضح، ” كان من السهل علينا اختيار خصم سهل ولكن في هذا التوقيت سنخدع أنفسنا، لابد من الاحتكاك بالمنتخبات الكبري كي نعلم مستوانا أمامهم”.

وأوقعت قرعة كأس العالم المنتخب الوطني في المجموعة الأولي بجوار كل من منتخب روسيا  “البلد المنظم للبطولة” وأوروجواي والسعودية.

مواعيد مباريات مصر في كأس العالم

– مصر ضد أوروجواي يوم الجمعة الموافق 15 يونيو، في تمام الثانية مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب سنترال يكاترينبورج

– روسيا ضد مصر يوم الثلاثاء الموافق يوم 19 يونيو، في الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب كريستوفسكي، سانت بطرسبرج

– السعودية ضد مصر في يوم الإثنين الموافق 25 يونيو، في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب سنترال، فولجوجراد


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من مباريات ودية