تواصل معنا عبر

الطريق إلي المونديال

“كوبر” يشيد بعمرو مرعي ويبرر عدم ضمه للمنتخب


عمرو مرعي

برر هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر عدم ضم عمرو مرعي مهاجم النجم الساحلي لقائمة الفراعنة استعدادًا لمباراة الكونغو يوم 8 أكتوبر المقبل في الجولة الخامسة للمجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

كوبر يؤجل ضم عمرو مرعي للمنتخب

ويرى هيكتور كوبر أن ضيق الوقت قبل مباراة الكونغو لا يسمح له بأي بتجربة عناصر جديدة حاليًا خاصة أنها مباراة واحدة قد يتحقق فيها حلم المصريين بالتأهل لمونديال روسيا.


عمرو مرعي

عمرو مرعي

ونقل كوبر لمعاونيه إعجابه الشديد بمستوى عمرو مرعي لكنه لا يمكن أن يفكر في تجربة أي مهاجم جديد مهما كان اسمه وتألقه في هذا الوقت الضيق.

وقرر كوبر مراقبة عمرو مرعي في المباريات المقبلة مع النجم فإذا ثبت على مستواه فسيضمه للمنتخب عقب مباراة الكونغو بتصفيات المونديال.

واستقر هيكتور كوبر على الثلاثي عمرو جمال وأحمد حسن كوكا ومحمود كهربا في هجوم المنتخب على أن تكون الأولوية لعمرو جمال لقيادة الفراعنة أمام الكونغو ومن خلفه الثلاثي محمد صلاح وعبد الله السعيد ومحمود حسن تريزيجيه.

وكان عمرو مرعي قد قاد النجم الساحلي للتأهل لنصف نهائس دوري أبطال إفريقيا بعد إحراز هدفين في مرمى أهلي طرابلس الليبي في إياب دور الثمانية بسوسة.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الطريق إلي المونديال