تواصل معنا عبر

الطريق إلي المونديال

كوبر يوافق على طلب دوليين الأهلي


كوبر

وافق الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر على طلب لاعبي الأهلي الدوليين بشأن موعد انضمامهم إلى معسكر الفراعنة القادم.

لاعبو الأهلي يتأخرون على الانضمام لمعسكر المنتخب

وسيدخل منتخب مصر في معسكراً في الثاني من أكتوبر القادم للاستعداد لملاقاة الكونغو في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.


وطلب لاعبو الأهلي الدوليون الانضمام إلى معسكر منتخب مصر في الثالث من أكتوبر القادم، أي بعد يوماً كاملاً من بدايته، وهو ما وافق على المدير الفني الأرجنتيني.

وسيلتقي منتخب مصر مع نظيره الكونغولي في الثامن من شهر أكتوبر القادم على ملعب برج العرب بالأسكندرية في المجموعة الخامسة من التصفيات المؤهلة للمونديال.

وجاء طلب لاعبي الأهلي بسبب ارتباطهم بخوض مباراة مع الفريق أمام النجم الساحلي التونسي في إطار مباريات الذهاب من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

وسيلتقي الاهلي مع النجم يوم الاحد القادم، على أن يعود لاعبي الفريق إلى القاهرة في اليوم التالي الذي يصادف موعد بداية معسكر الفراعنة.

وجاء طلب لاعبو الأهلي بسبب عدم قدرتهم على اللحاق بمعسكر المنتخب بسبب موعد عودتهم من تونس، وهو ما سيؤدي إلى تأخرهم عن الانضمام للفراعنة.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الطريق إلي المونديال