تواصل معنا عبر

تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية

كولومبيا تتلقى خسارة درامية.. وتشيلي تتقدم في تصفيات مونديال 2018


تعثر منتخب كولومبيا على أرضه على أرضه ووسط جماهيره أمام باراجواي بهدفين لواحد في إطار مباريات الجولة 17 من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 عن قارة أمريكا الجنوبية.

خسارة قاتلة لكولومبيا وفوز درامي لتشيلي في تصفيات المونديال

وسجل راديميل فالكاو هدف التقدم لكولومبيا في الدقيقة 79 من زمن المباراة، قبل أن ينجح أوسكار كاردوزو في تسجيل التعادل مع حلول الدقيقة 89 من المواجهة.


وسجل أنطونيو ساتابريا هدف الفوز القاتل لباراجواي في الدقيقة 90 من المواجهة، ليقضي على آمال كولومبيا في تحقيق الانتصار خلال المواجهة والاقتراب من حسم التأهل لكأس العالم.

وعلى الجانب، حقق المنتخب التشيلي فوزاً على الإكوادور بهدفين لواحد في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ليقترب الفريق من التأهل إلى كأس العالم الذي سيقام في الصيف القادم.

وافتتح فارجاس التسجيل لتشيلي في الدقيقة 22 من اللقاء، قبل أن يتعادل روماريو إبارا للإكوادور في الدقيقة 84، ليسجل أليكسيس سانشيز هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 86.

وارتفع رصيد منتخب تشيلي إلى النقطة 26 ليتقدم إلى المركز الثالث في التصفيات، أمام كولومبيا بنفس الرصيد في المرتبة الرابعة بجدول الترتيب.

أما رصيد باراجواي فأصبح نقطة في المرتبة السابعة، أمام الإكوادور برصيد 20 نقطة في المرتبة الثامنة ليصبح الفريق خارج حسابات التأهل إلى المونديال.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية