تواصل معنا عبر

الدوري المصري

“كوليبالي” ليس الهارب الأول .. سبقه ثلاثة نجوم


فؤجئ مسئولي النادي الأهلي، في مران اليوم، الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بغياب الإيفواري سليماني كوليبالي، عن المران وذلك بدون إذن مسبق من إدارة الفريق.

 
وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، أنه سيعقد اجتماعا طارئ مع إدارة النادي، لبحث ازمة اللاعب والوقوف على أسباب مغادرته بدون مسبق.


 
ليس كوليبالي هو الأول الذي هرب من الأهلي بهذه الطريقة ولكن سبقه العديد من  النجوم

 
هروب أنطوي
الغانى جون أنطوى مهاجم الفريق الأهلى السابق، والحالي لفريق مصر المقاصة، غادر مصر بنفس الطريقة، متجهاً إلى بلاده غانا، دون إذن مسبق من إدارة النادى فى تصرف مفاجئ أثار غضب مسئولى القلعة الحمراء.

 
ولكن هروب أنطوي مختلف نوعا ما ، عن هروب سليماني كوليبالي، وهرب أنطوي بعد أن أصر حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، على استبعاده بشكل مستمر عن المشاركة في المباريات، قبل أن يعود اللاعب مرة اخري إلي القاهرة ويوقع عليه غرامة مالية من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي.

 

 

 

هروب إبراهيم سعيد
هرب إبراهيم سعيد لاعب الأهلي السابق، وفاجأ مسؤلي القلعة الحمراء عقب الانتهاء من مباراة المنتخب الوطني أمام ناميبيا في كأس العالم، وذلك بعد تلقيه عرضا للاحتراف ببلجيكا سرا ووصول كل الاوراق الخاصة بسفره رغم تعاقده مع الاهلي حتى نهاية عام 2002.

 

 

وجاء هذا القرار من اللاعب ، بعد استمرار توقيع العقوبات عليه من قبل إدارة النادي، بسبب سوء تصرفاته والسهر وعدم التزامه في التدريبات، كان آخرها عدم حصوله على راتبه الشهري، ليقرر اللاعب السفر إلي بلجيكا.

 
هروب عصام الحضري
تقدم نادي سيون السويسري بعرض لضم الحضري مقابل 400 ألف دولار، وذلك عقب تألقه مع المنتخب الوطني في بطولة أمم إفريقيا 2008، ولكن العرض قوبل بالرفض من قبل مسئولي النادي الأهلي، الأمر الذي رفضه الحارس وقرر الرحيل إلي سويسرا مستنداً بترك الاهلي على لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) التي تمنح اللاعب الذي تجاوز عمره 28 عاما الحق في الانتقال لاي نادي آخر دون الحصول على موافقة ناديه.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري