تواصل معنا عبر

الاهلي

كوليبالي يواصل التألق ويقود الأهلي لفوز جديد علي طنطا


كوليبالي
واصل المارد الأحمر، اعتلاء جدول الدوري الممتاز لكرة القدم، بعدما فاز على فريق طنطا منذ قليل، بهدف نظيف، أحرز هدف اللقاء الوحيد الإيفواري المتألق سليمان كوليبالي، وذلك في الدقيقة 36 من المباراة التي جمعت الفريقين بملعب السلام ضمن منافسات الجولة الـ25.
بدأ اللقاء بفترة بجس نبض بين الفريقين، وسعى فريق طنطا للتواجد بقوة في منتصف الملعب حتى يعلن عن نيته في الفوز بنقاط المباراة، وتناقل لاعبوه الكرة بمنتصف الملعب، ووصلوا لمرمى إكرامي في الدقيقة 6، ولكنها لم تسفر عن شيء.
وباغت عبد الله السعيد الجميع، بعدما استلم الكرة بمنتصف الملعب، ليراوغ المدافعين ويسدد كرة قوية جدا على يسار حارس طنطا، ولكنها تمر بجوار القائم، في أول هجمة خطيرة بالمباراة.
وفرض المارد الأحمر عقب مرور 5 دقائق سيطرته على مجريات اللعب بالمباراة، واستحوذ على الكرة بشكل كامل، ليسدد عبد الله السعيد صاروخية أخرى، تتهادى بجوار القائم الأيمن من متابعة لكرة مرتدة على حدود منطقة جزاء الفريق الأصفر.
وانحصر اللعب في منتصف الملعب دون خطورة تذكر على أي من المرميين، إلى أن مرر أحمد فتحي عرضية قوية في الدقيقة 24، فشل ثلاث لاعبيتن من الأهلي في ترجمتها، بعدما تداخلوا بعضهم البعض، لتصطدم بأجاي وتخرج ضربة مرمى.
وواصل الإيفواي “كوليبالي” التألق مع المارد الأحمر، وسجل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 36 بعدما، استلم كرة طائشة داخل منطقة الجزاء، وراوغ مدافع طنطا، قبل أن يسدد بيسراه صاروخية، لسجل هدف رائع.
واستحوذ الأهلي على الكرة عقب هدفه الأول، وتناقل لاعبوه الكرة في محاولة لقتل المباراة بهدف ثان، ولكن تمكن ابناء طنطا من إفساد الهجمات على حدود منطقة الجزاء، وتلاشى أي وجود هجومي لهم.
واحتسب الحكم محمد الحنفي، دقيقتين وقت بدلا من الضائع عن الشوط الأول، لم يشهدا أي خطورة تذكر.
وخلال الشوط الثاني شن النادي الأهلي العديد من الهجمات التي شكلت خطورة بالغة ولكنها لم تسفر عن أي أهداف، فيما فتح فريق طنطا اللعب في محاولة منه للوصول لمرمى شريف إكرامي وهو الأمر الذي تعذر عليه جدا، فلم تصل الكرة شبه نهائيا بأي خطورة على المرمى الأحمر.
وأضاف الحنفي 4 دقائق وقت بدلا من الضائع، اعتمد بها الأهلي على الاستحواذ على الكرة حتى تنتهي الدقائق الأخيرة ليعلن الحكم عن نهاية المباراة.
ويتصدر النادي الأهلي جدول المسابقة عقب تلك المباراة برصيد 67 نقطة، بينما ظل نادى طنطا في المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة.
يذكر أن المباراة التي جمعت الفريقين في الدور الأول انتهت بهدف نظيف للأهلي عن طريق على معلول من ركلة جزاء.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي