تواصل معنا عبر

المحترفين

كونوا على قدر الحدث.. “صلاح” على بعد ساعات لكتابة تاريخ جديد


محمد صلاح

“قبل كل مباراة يجب أن تقوم بتجهيز نفسك وتحاول إيجاد نقاط الضعف لدى الفريق المنافس أو حارس المرمى وعليك أن تحاول أكثر من مرة التسجيل في مرماه والقيام بهذا بطريقة مختلفة، ندرك أننا لعبنا من قبل في مواجهة مانشستر يونايتد وحارسه دي خيا، هو حارس عظيم ويونايتد هو الفريق الوحيد الذي لم أسجل في مرماه من بين الفرق الستة الكبيرة هذا الموسم ولهذا فسأحاول، بالفعل أحاول التسجيل في كل مباراة أخوضها، فكرت بهذا الأمر وأنا متحمس لخوض هذه المباراة لأن مانشستر يونايتد هو الفريق الوحيد بين الستة الكبار الذي لم أسجل في مرماه”.

بهذه الكلمات، أستهل محمد صلاح حديثه الخاص لشبكة “سكاي سبورتس” الإنجليزية والمتخصصة في الشئون الرياضية، عندما تم توجيه السؤال له عن إستعداده لخوض غمار المواجهة المرتقبة ظهر اليوم أمام مانشستر يونايتد في الأولد تراوفورد عند حلول الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، ولاسيما المدير الفني السابق له في البلوز تشيلسي “جوزيه مورينيو”.


جوزيه مورينيو

إنجاز تاريخي على الأبواب:
وتكمن أهمية المباراة بالنسبة لصاحب الـ 25 عامًا، في كونها استكمالًا لإنجازه المميز بهز شباك الفرق الستة الكبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم إذا تمكن من التسجيل في مرمى مانشستر سيتي وتوتنهام هوتسبير وتشيلسي وآرسنال ويتبقى له مانشستر يونايتد.

محمد صلاح

مواجهة أحسن حارس في العالم:
وتأتي صعوبة المواجهة اليوم، كون صلاح سيواجه بكل صرامة أحسن حارس في العالم- في الوقت الحالي- الإسباني حامي عرين المانيو “ديفيد دي خيا”، وهو من إنقذ مرماه مرتين بطريقة رائعة من قبل- في الدور الأول- ليحول دون تفوق محمد صلاح عليه، وأنتهت وقتها المباراة بالتعادل السلبي في الأنفيلد.

ديفيد دي خيا

صراع الهداف:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى إحتلال الدولي المصري صدارة قائمة الهدافين في الدوري الإنجليزي بالتساوي مع مهاجم الإسبيرز هاري كين برصيد 24 هدفًا لكل منهما.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين