تواصل معنا عبر

الزمالك

لأول مرة.. طارق حامد يفصح عن سر عصبيته الزائدة في الملعب


طارق حامد

لوحظ عليه شدة العصبية في الفترات الأخيرة التي لعبها مع فريقه الزمالك، سواء كانت المباريات في الدوري العام، أو كانت في مسابقة كأس مصر، على الرغم من أن مركزه في الملعب لايحتمل كل هذا الكم من الشحنات الغاضبة، فهو ليس بمهاجم وليس بمدافع، ولا حتى حارس مرمى، بل إنه لاعب خط وسط، هكذا لاحظ المتابعين ما طرأ على نجم خط وسط المنتخب المصري الأول ونادي الزمالك، طارق حامد.

طارق حامد يرد بقوة:

وعندما تم توجيه الإستفسار له عن سبب تلك الإنفعلات الزائدة مع فريقه الزمالك المصري، رد طارق حامد قائلًا: “لأنني لاعب قديم بالزمالك الذي له فضل كبير علي، ولكنه يمر بأسوأ فتراته، وأقود مجموعة من اللاعبين الجدد، هذه الأمور تجعلني دومًا تحت شد عصبي رهيب، لأن الجماهير عادة ما تحملني المسؤلية، كوني من القدامى، لذا من المتوقع ان يلومني الجميع عند الخسارة، لذا فالمزيد من بذل الجهد والصبر مع لاعبي الفريق، من شأنه أن يغير من مسار الزمالك العريق للأفضل”.

وفي سياق متصل، تأهل نادي الزمالك لنهائي بطولة كأس مصر بفوزه على الإسماعيلي برباعية مدوية مقابل هدف وحيد، في نصف نهائي المسابقة خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس، الإثنين، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

الزمالك يهزم الإسماعيلي برباعية:

سجل أهداف الزمالك يوسف إبراهيم أوباما “هدفين” ومحمود عبد العزيز وكاسونجو كابونجو في الدقائق 11 و20 و60 و63 بينما أحرز محمد الصادق هدف الإسماعيلي الوحيد في الدقيقة 76.

وحتى تكتمل صورة المباراة النهائية، ينتظر نادي الزمالك الفائز من مباراة الأسيوطي وسموحة مساء اليوم لمواجهته في نهائي كأس مصر، المُحدد له سلفًا في الخامس عشر من مايو الجاري.

أما على جانب فريق الدراويش، فقد دفع بيدرو بارني، المدير الفني للإسماعيلي، ثمن التهور الهجومي وأخطاء الدفاع ليتلقى بسببها هزيمة تاريخية ثقيلة.

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك