تواصل معنا عبر

الاهلي

لأول مرة.. “عصام سراج” يكشف حقيقة الشرط الجزائي في عقد “كوليبالي”


كشف عصام سراج الدين، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء، بدأت تجهيز ملف كامل خاص باللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم  المارد الأحمر، “الهارب”.

وأكد عصام سراج، أن الإدارة ستتعامل مع الموقف من خلال المستشار القانوني للنادي حلمي عبد الرازق، للحفاظ على حقوق القلعة الحمراء كاملة بعد واقعة سفر اللاعب دون إذن الجهاز الفني.


وأضاف مدير التعاقدات، أن عقد كوليبالي لا يتضمن أيه شروط جزائية تتيح له الرحيل، مؤكدًا أن اللاعب لا يمكنه الانتقال لأي نادي أخر سواء داخليًا أو خارجيًا، إلا بعد موافقة النادي الأهلي، وفقًا لبنود العقد المبرم بين النادي واللاعب.

كما اشار سراج، إلى أن جميع عقود لاعبي الأهلي لا تتضمن أيه شروط جزائية، مؤكدًا أن كوليبالي تقاضى جميع مستحقاته المالية كاملة، كما أنه يشارك بصفة مستمرة ويحظى بمعاملة جيده من الجهاز الفني وزملائه بالفريق.

وأكد مدير التعاقدات أن النادي لم يتلق حتى الآن أيه عروض رسمية أو شفهية من وكيل أعمال اللاعب وأنه لم يثبت حتى الآن صحة ما تردد عن وجود مفاوضات بين اللاعب والعديد من الأندية الإنجليزية وصلت لقيامه بالاختبار طبيا في إحداها، لافتا إلى أن اللاعب لا يمكنه الانتقال إلا بعد موافقة الأهلي، وفقا للوائح الاتحاد الدولي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي