تواصل معنا عبر

المحترفين

لاجديد.. “صلاح” يفرض هيمنته على البريميرليج ويفوز بلقب أفضل هدف (فيديو)


في سياق متصل وكأن الواقع لاجديد فيه، فهو كما هو أعتدناه متألقًا ومهيمنًا على كل ماهو أفضل، واصل النجم المصري الدولي “محمد صلاح” حصد الألقاب الفردية بأدائه الاستثنائي، بعد ان تم إختيار هدفه الثاني الذي أحرزه في مرمى توتنهام بجائزة أفضل هدف لليفربول عن شهر فبراير المنصرم.

هدف محمد صلاح في توتنهام:
يذكر أن محمد صلاح كان قد سجل هدفين للريدز يفربول في مرمى الإسبيرز توتنهام، في المباراة التي شهدت تعادلهما بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما سويًا لحساب الجولة رقم 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج”، تحديدًا في الرابع من فبراير المنصرم.


محمد صلاح

وصف الهدف:
هدف محمد صلاح الثاني الرائع والذي فاز لقب الأفضل جاء على إثر مراوغة رائعة لدفاعات توتنهام من داخل منطقة جزاء الخصوم، على طريقة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليضعها بعد ذلك بطريقة مذهلة من فوق جسد حارس مرمى توتنهام، ليختاره جمهور “الريدز” هدفهم المفضل لشهر فبراير.

محمد صلاح

محمد صلاح الأفضل في فبراير:
وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى أن صلاح كان قد توج بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير مع ليفربول، كما تم تتويجه بجائزة أفضل لاعب في شهر فبراير متفوقًا على كل فرق الدوري الإنجليزي، في تكرار واضح لعدد مرات الفوز بهذا اللقب وصل لعدد تاريخي كأفضل لاعب وافد على الدوري الإنجليزي حصدًا لهذا العدد من المرات “ثلاثة”.

محمد صلاح

صراع الهداف:
كما وجب التنويه في ذلك الأمر على أن محمد صلاح كان قد سجل أربعة أهداف وقام بصناعة هدفين لزملائه في مجموع ثلاث مباريات لعبها في فبراير الماضي، تلك الأهداف والصناعات ساهمت بشكل كبير في إرتقائه للمرتبة الأولى في ترتيب هدافي مسابقة البريميرليج.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من المحترفين