تواصل معنا عبر

الاهلي

لاعب الأهلي السابق: أتمنى مواجهة هذا الفريق في نصف نهائي أبطال افريقيا


مباراة الاهلي والترجي

أشاد محمد فاروق، مهاجم النادي الأهلي الأسبق، بأداء قلبي دفاع الفريق الأحمر الثنائي محمد نجيب ورامي ربيعة، خلال مباراة الترجي التونسي، التي جمعت بين الفريقين مساء أمس، على ملعب الأوليمبي برادس، ضمن منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وأكد فاورق، خلال تصريحات إذاعية لبرنامج ستاد الهدف، أن الثنائي أديا مباراة رائعة أمام الترجي، وكان لهم دور بارز في التأهل إلى الدور نصف النهائي.


وأشار مهجم الأحمر الأسبق، إلى أن كرة القدم بها أخطاء، وأخطاء لاعبي الأهلي في مباراة الترجي لا تتجاوز 3%.

دخلة جماهير الأهلي

دخلة جماهير الأهلي

فاروق يعلق على أداء معلول

وأشاد نجم الأهلي الأسبق، بأداء التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي، طوال المباراة، مضيفًا أنه لعب دور كبير وصنع الفارق في فوز الأهلي.

وعن الفريق الذي يتمنى الأهلي مواجهته في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أكد فاروق، أنه يتمنى مواجهة أهلي طرابلس الليبي، على حساب النجم الساحلي التونسي، خاصة وأن مواجهة فرقتين متتاليتين من تونس ستكون صعبة، لافتًا إلى أن الدوافع والحافز لفريق تونس وجماهيره ستكون كبيرة في المباراة المقبلة، لذلك أفضل مواجهة أهلي طرابلس”.
يذكر أن الاهلي سينتظر الفائز من مباراة النجم الساحلي التونسي وأهلي طرابلس الليبي المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء اليوم،و كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي