تواصل معنا عبر

الزمالك

لاعب الأهلي الهارب على رادار الزمالك.. والجميع يترقب


تلقى نادى الزمالك مؤخرًا عرضًا من أحد وكلاء اللاعبين للتعاقد مع مهاجم الأهلى السابق (الهارب إن صح اللفظ وكان أكثر دقة) الإيفوارى ” كوليبالى “، ، والذى هرب دون علم ناديه في مطلع الموسم الجاري، والذي قدم النادي الأحمر على إثر هذه الواقعة شكوى ضده لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.

كوليبالي معروض على الزمالك:

وفي هذا الصدد كشف أحد وكلاء اللاعبين لمسئولى الزمالك إمكانية التعاقد مع كوليبالى خلال الفترة المقبلة، نظير تحمل النادى الأبيض قيمة الغرامة المنتظر توقيعها على اللاعب لصالح النادى الأهلى من جانب الاتحاد الدولى، حيث من المنتظر صدور الحكم خلال الفترة المقبلة بعد حجز القضية للحكم.


يذكر أنه قد سبق وعرض وكيل لاعبين على مسئولى الزمالك التعاقد مع كوليبالى بعد هروبه من الأهلى مباشرة، لكن المجلس الأبيض رفض الأمر وقتها بسبب هروب اللاعب وعدم التزامه مع ناديه، وهو ما ينتظر تكرار حدوثه مرة أخرى بالوقت الحالى، خاصة أن النادى سيتعرض لانتقادات لاذعة حال ضم اللاعب الهارب.

ميدو يوضح موقف عماد متعب:

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى تنويه أحمد حسام ميدو “لاعب الزمالك السابق والحلل الكروي بمجموعة قنوات ON”، إلى ان تواجد عماد متعب في الزمالك في الفترة القادمة يمثل خطورة كبيرة، فيما يتعلق بتاريخ اللاعب مع القلعة الحمراء طوال السنوات الطويلة الماضية، فلاعب بقيمة متعب بكل ما سطره من تاريخ مشرف مع النادي الأهلي، عندما ينتقل للغريم التقليدي، يعد مخاطرة كبيرة بكل ماتحمل الكلمة من معنى.

تصريحاته:

وفي هذا الصدد تحدث ميدو، قائلًا بالنص فيما يخص عبد الله السعيد، “تجميد أى لاعب حتى ولو كان ليس بالشكل الرسمى فهو ضد قواعد الفيفا وقواعد اللاعبين المحترفين، موضحًا أن السعيد سيبقى فى الأهلى ولن يرحل لأى نادي آخر وسيعود للمشاركة مرة أخرى.

كما تحدث قيما يخص إنتقال متعب للزمالك قائلًا: ” إنتقال عماد متعب، مهاجم الأهلى السابق، إلى نادى الزمالك خلال الفترة المقبلة سيكون مخاطرة كبيرة بالنسبة له، خاصة أنه من أبناء الأهلي المخلصين، مؤكدا أنه كزملكاوى يتمنى انضمام متعب للزمالك”.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك