تواصل معنا عبر

الزمالك

لاعب الزمالك السابق ينتقل للدوري الإسرائيلي


مايوكا

زعمت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية أن إيمانويل مايوكا لاعب نادي الزمالك السابق تعرض لمؤامرة في مصر للرحيل عن القلعة البيضاء.

وأوضحت أن مايوكا عاد مجدداً للعب في إسرائيل في نادي هابوعيل رعنانا بعد إنهاء عقده مع الزمالك الذي لعب معه لمدة موسم ونصف الموسم.


“معاريف” تزعم تعرض “مايوكا” لمؤامرة في مصر

وأشارت إلى مايوكا بعد بدايته الرائعة مع مكابي تل أبيب الإسرائيلي كان سيلعب في كبرى الدوريات الأوروبية لكن الزمالك دمر كل هذه الأحلام.

مايوكا

مايوكا

وأوضحت أن مايوكا انتقل من مكابي تل أبيب الإسرائيلى ليانج بويز السويسري ثم ساوثهامبتون الإنجليزي ومنه إلى “سوشو ” ثم إلى “ميتز ” الفرنسيين حتى تلقى عرضًا ضخمًا من الزمالك جعله ينسى تجربته الاحترافية ليرتدي الفانلة البيضاء.

وأوضحت الصحيفة أن بداية مايوكا في الزمالك كانت مميزة حتى كشف الإعلام المصري أن وكيل اللاعب إسرائيلي ليتم اصطياد الأخطاء له للرحيل بدعوى زيادة وزنه حوالى 15 كيلو جرام دفعه واحدة رغم أن المصريين تعمدوا “تزييف ” صور له بتقنية الفوتو شوب حتى يبدو بهذه الصورة أمام الجمهور وذلك بحسب الصحيفة الإسرائيلية.

وشددت على أن هذه الاتهامات كانت لتبرير عدم إشراكه فى المباريات مشيرة إلى الفريق الإسرائيلي الجديد لم يكُن ليتعاقد معه ,إذا كان بالصورة التى ظهر عليها فى وسائل الإعلام المصرية التي أعلنت الحرب عليه حتى لا يدفع الزمالك أي مقابل لرحيله.

وأضافت أن إدارة نادى الزمالك اعترفت بعد ذلك أنها زورت فى العقود حتى لا تتورط فى أزمة مع الوكيل الإسرائيلي بدليل أن مايوكا اعترف بتوقيعه على عقد مزور بموجبه يحصل على 30 ألف دولار فقط.

 

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الزمالك