تواصل معنا عبر

الدوري المصري

لاعب الزمالك يدافع عن نفسه ويوجه 4 رسائل


محمد إبراهيم

دافع محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، عن نفسه بعد الهجوم الذي تعرض له مؤخرًا نظرًا لتراجع مستواه.

وكان الزمالك تعادل امام طنطا سلبيا عصر الجمعة، في مباراة شهدت غياب محمد إبراهيم عن المشاركة في التشكيل الأساسي، فيما هاجمت الجماهير، لاعبي الفريق بعنف عقب المباراة.


وقال إبراهيم في بيان نشره عبر صفحته الشخصية على “تويتر”: “لم أعتاد أن أبرر أو أوضح أو أجد مبررات ولكن عندما تصل الأمور لخلق أزمات ومشاكل بشكل مستمر والزج بإسمي في أمر من وحي الخيال هدفها إفساد علاقتي بجمهور الزمالك فيجب إن أوضح علاقتي بجمهور الزمالك لا يفهما إلا من تواجد في المدرج وعاش حب الزمالك وإحتفل وبكى من أجل الزمالك”.

وأكمل صانع ألعاب الزمالك: “ما حدث في مباراة طنطا ليس له علاقة بالجمهور وليس من حقي الرد على الجمهور لأنني واحد منهم وأعلم مشاعرهم وما حدث في مباراة طنطا كان أمام عدد كبير من اللاعبين والمدربين والمسؤولين والإعلاميين والجماهير الحاضرة وكلم موجودون يؤكدون أن حديثي كان بعيدا عن الجماهير ولم أتطرق لهم”.

واتهم إبراهيم، بعض الأشخاص بمحاولة الزج باسمه، وخلق أزمة مع الجمهور، ليوجه 4 رسائل موضحا فيها سبب تراجع مستواه، وعلاقته بالزمالك:

أكد محمد إبراهيم أن كل المدربين الذين توالوا على تدريب الزمالك في الفترة الأخيرة شارك معهم بصفة أساسية.

كما أشار اللاعب أن كل مدرب له تعليمات يجب أن ينفذها اللاعب في الملعب، وفقاً لاحتياجات الفريق ووجهة نظر المدرب.

وأكمل: “من يوم ما رجعت من الإصابة لعبت في عدة مراكز في وسط الملعب، وصانع اللعب، والجناح، ولو مدرب الزمالك طلب مني أني أقف خلف المرمى أقوم بجمع الكرات هعمل كدة لأن نادي الزمالك يستحق حاجات كتير أوي وجمهور الزمالك يستحق أكتر بكتير من أي حاجة تتخيلوها”.

كما ختم إبراهيم بأن الزمالك وجمهور أكبر وأهم من المصالح الشخصية، مطالبا بعدم الزج باسمه في الأزمات.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 47 نقطة، بفارق 13 نقطة عن مصر للمقاصة صاحب المركز الثاني بالدوري.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الدوري المصري