تواصل معنا عبر

الاهلي

لاعب ستوك سيتي على أعتاب الأهلي لمدة عامين


تشوبو موتنج ستوك سيتي دي خيا

في متابعة مستمرة لما يحدث داخل أروقة القلعة الحمراء، اقترب مسئولو النادى الأهلى من استعارة لاعبهم السابق ولاعب نادي ستوك سيتي الحالي “رمضان صبحى” خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة لمدة موسمين.

الأهلي يسعى لإستعارة رمضان صبحي:

وعلى حسب التقارير الصدارة من داخل النادي الأهلي فإن الأيام الماضية كانت قد شهدت اتصالات مُكثفة بين مسؤولي الأحمر ورمضان صبحى، والتي رحّب من خلالها الأخير بالعودة للقلعة الحمراء الصيف المقبل بسبب عدم مشاركته مع ناديه خلال الموسم الجارى إلا على فترات قليلة للغاية بما أنعكس سلبيًا على أدائه مع منتخب مصر خلال الفترة الماضية.


يذكر أن رحيل رمضان صبحى لنادى ستوك سيتى الإنجليزى جاء فى صيف 2016 من النادي الأهلى مقابل 5 ملايين دولار أي بما يُعادل الـ 80 مليون جنيه مصري.

كواليس صفقة رمضان صبحي:

وأكد مصدر فى الأهلى أن مسئولى القلعة الحمراء اقتربوا من إنهاء صفقة الإعارة لمدة موسمين خاصة بعد تدخل أحد رجال الإعمال العرب المُقرب من إدارة الأهلى- والذي من المُرجح أنه سيكون المستشار السعودي تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للنادي الأهلي- وإعلانه المساهمة فى دفع تكاليف الصفقة من أجل عودة اللاعب للأهلى على سبيل الإعارة لصعوبة ضمّه نهائياً بسبب المبلغ الكبير المتوقع أن يطلبه ستوك للاستغناء عنه نهائيا.

لماذا رمضان صبحي:

وفي هذا الصدد يرغب الأهلى فى تدعيم صفوفه الموسم الجديد بلاعبين سوبر خاصة بعد أن تم إتخاذ قرار من قبل مجلس إدارة النادي بعرض عبد الله السعيد، لاعب الفريق، للبيع بعد اكتشاف توقيعه للزمالك قبل أن يقوم الأخير بتمديد عقده مع الأهلى.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى تحدث حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على إنه يتمنى عودة رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي إلى صفوف الفريق، مؤكدًا أنه لاعب مميز ويمثل إضافة كبيرة للفريق الأحمر حال عودته.

حسام البدري يوضح موقفه من المُعاريين:

كما أضاف “البدري”، أنه لم يدرس حتى الآن موقف لاعبي الفريق المعارين من العودة أو الاستمرار خارج النادي، لافتًا إلى أنه سيعكف خلال الفترة المقبلة على بحث ملف الصفقات الجديدة مع لجنة الكرة، لاسيما على مستوى خط الدفاع الذي يحتاج إلى تدعيم بشكل عاجل.


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي