تواصل معنا عبر

الاهلي

لاعب عالمي في الأهلي.. 3 مرشحون ورد صادم من حسام البدري


حسام البدري

كشف المعلق علي سعيد الكعبي خلال تعليقه على مواجهة الأهلي والمصري بكأس السوبر المصري عبر قناة أبو ظبى الرياضية عن نية مجلس إدارة القلعة الحمراء في التعاقد مع لاعب عالمي وذلك بعد الاجتماع الذى عقده محمود الخطيب النادي مع تركى آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والذي سيتولى الصفقة.

حسام البدري يرد


ورد حسام البدري المدير الفني للأهلي في المؤتمر الصحفي لمباراة السوبر بقوله: “لاعب عالمي في الأهلي.. لا أدري ثم ماذا هي المواصفات المطلوبة في لاعب عالمي هل هو من خارج مصر مثلًا”.

عمر السومة

عمر السومة

عمر السومة

ويبدو أن السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي هو الأقرب لارتداء قميص الأهلي المصري في انتقالات يناير الجري لكونه أفضل المهاجمين العرب حاليًا ولن يكلف وجوده إضافة اسم أجنبي لقائمة الفريق.

ماليك إيفونا

أما الاسم الثاني فهو ماليك إيفونا لاعب الأهلي السابق والذي كان قد رحل إلى تيانجين الصيني ثم انتقل إلى تركيا لكن ضمه سيكون على حساب أحد الرباعي الأجنبي بالقلعة الحمراء وهم جونيور أجايي ووليد أزارو وعلي معلول وباكاماني ماهلامبي

طه ياسين الخنيسي

مهاجم نادي الترجي التونسي وأحد أفضل المهاجمين في إفريقيا والذي يفضل اللعب في أوروبا وسيكلف ضمه ملايين الجنيهات لن يتحملها إلا تركي آل الشيخ خاصة أن اللاعب مصمم على خوض تجربة الاحتراف الخارجي بعد كأس العالم 2018 بروسيا.

 


اضف تعليقك

اكتب رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلانات
اعلانات

المزيد من الاهلي