تواصل معنا عبر

الاهلي

لاعب مفاجأة يقود هجوم الأهلي أمام الترسانة


أستقر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق النادي الأهلي على التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الترسانة، في المباراة المقرر لها مساء اليوم، ضمن مباريات دور الـ32 من مسابقة كأس مصر.

وكشفت مصادر مقربة من الجهاز الفني للفريق بالنادي الأهلي، بأن كارتيرون استقر على إجراء عدد من التغييرات نظرًا لكثرة الإصابات التي تعرض لها الفريق مؤخرًا بجانب انضمام الدوليين لمعسكر منتخب مصر الأول.

ومن المقرر أن يتم إجراء ثلاث تغييرات في الجانب الدفاعي للفريق الأحمر من خلال الدفع بالثنائي أحمد علاء ومحمود الجزار كثنائي قلبي دفاع بدلاً من المالي ساليف كوليبالي وأيمن أشرف بجانب مشاركة أكرم توفيق في مركز الظهير الأيمن.

ويعاني الأهلي من النقص العددي في مركز الظهير الأيمن نظرًا لإصابة الثنائي أحمد فتحي وباسم علي، وانضمام محمد هاني للمنتخب المصري الأول.

ويشهد وسط الملعب عودة عمرو السولية للمشاركة مجددًا ليكون بجانب هشام محمد على أن يتم الدفع بمؤمن زكريا بدلاً من وليد سليمان مع استمرار الدفع بالثنائي أحمد حمودي وإسلام محارب.

ومن المقرر أن يقود أحمد ياسر ريان هجوم الأهلي للمرة الأولى هذا الموسم بدلاً من مروان محسن والذي شارك في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة بالدوري.

ويأتي تشكيل الأهلي المتوقع على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: صبري رحيل – أحمد علاء – محمود الجزار – أكرم توفيق.

خط الوسط الدفاعي: هشام محمد – عمرو السولية.

خط الوسط الهجومي: إسلام محارب – أحمد حمودي – مؤمن زكريا.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

المزيد من الاهلي