تواصل معنا عبر

دوري أبطال أوروبا

لايفوتك.. موعد “أم المعارك” بين السيتي والريدز الليلة والقناة الناقلة


محمد صلاح

في مباراة ينتظرها الجميع سواء داخل القُطر المصري أو حتى خارجه، يلتقي الليلة فريقي مانشستر سيتي وليفربول في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، لتحديد أول أطراف المربع الذهبي لأعرق البطولات الأوروبية قاطبة.

موعد مباراة مانشستر سيتى وليفربول والقناة الناقلة:

وعلى ذلك فسيحل ليفربول ضيفًا “ثقيلًا على مانشستر سيتى فى تمام التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب الإتحاد “معقل السيتيزنس”، فى إياب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وستنقل المباراة على قناة bein Sport HD2.


يذكر أن فريق الريدز ليفربول كان قد تغلب على مانشستر سيتى بثلاثية دون رد فى مباراة الذهاب التى جمعتهما يوم الأربعاء الماضى بملعب “آنفيلد أرينا”، ليكون “الريدز” قاب قوسين أو أدنى من الصعود للدور نصف النهائى للمرة العاشرة فى تاريخه.

محمد صلاح

المواجهة الأولى:

ويسعى ليفربول- والمحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح- لتحقيق حلم الصعود إلى الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا للمرة العاشرة فى تاريخه، حيث تعود آخر مشاركة للريدز فى نصف النهائى إلى عام 2009.

وتجدر الإشارة في هذا الأمر إلى ان محمد صلاح كان قد التقى أمام مانشستر سيتى للمرة الأولى عندما كان لاعبا فى صفوف تشيلسى، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الاتحاد، وشارك لمدة 45 دقيقة فى خسارة تشيلسى أمام الفريق السماوى بهدفين دون مقابل.

مؤشرات جيدة:

وفي نفس السياق، فقد تواجد محمد صلاح في قائمة ليفربول لمباراة مانشستر سيتي رغم ما أثير عن إمكانية عدم مشاركته للإصابة بشد في العضلة الخلفية منذ مباراة الذهاب التي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة.

وغاب محمد صلاح عن مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي لمعاناته من الإصابة.

 محمد صلاح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قائمة ليفربول لمباراة مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: لويس كاريوس، سيمون مينيوليه

خط الدفاع: فان ديك، لوفرين، كلافان، ماسترسون، كلاين، أرنولد، روبرتسون، مورينو.

خط الوسط: فاينالدوم، ميلنر، تشامبرلين، وودبورن، جونز.

خط الهجوم: فيرمينو، محمد صلاح، ساديو ماني، إنجز، سولانكي، كاماتشو.

ويعتمد يورجن كلوب المدير الفني لليفربول على الثلاثي ساديو ماني ومحمد صلاح وفيرمينو في قيادة خط هجوم الفريق أمام السيتي من أجل التأهل لنصف النهائي.

 


loading...

اعلانات
اعلانات

المزيد من دوري أبطال أوروبا